ميزات مذهلة لنظام التشغيل «iOS 17» من آبل .. تعرف عليها

نظام iOS 17
نظام iOS 17

كشفت تسريبات حديثة، عن جميع ميزات نظام iOS 17 من آبل Apple التي لن تطلق في سبتمبر. من المقرر أن تقوم آبل Apple بإطلاق iOS 17  في سبتمبر مع العديد من الميزات الجديدة، ومع ذلك، يتضح من موقع Apple أن بعض الميزات الرئيسية لن تكون جاهزة للإطلاق في البداية وستتوفر لاحقًا في وقت لاحق من العام.

وهذه الميزات تشمل:

1. AirDrop عبر الإنترنت:

ستسمح للمستخدمين بمشاركة المحتوى مع الآخرين بدون الحاجة إلى التواجد بالقرب منهم، حيث يمكن مشاركة المحتوى عبر الإنترنت عبر خدمة iCloud.

2. تحديث لتطبيق Apple Music:

سيتم إضافة تحديث لتطبيق Apple Music يسمح للمستخدمين بإنشاء قوائم تشغيل مشتركة مع الأصدقاء وإمكانية إضافة وإزالة الأغاني وإعادة ترتيبها، وهذا التحديث سيجعل Apple Music يشبه تطبيق Spotify.

3. تطبيق Journal:

تطبيق يتيح للمستخدمين كتابة ملاحظات حول يومهم مع إمكانية إضافة صور وموسيقى ومواقع. يستخدم التطبيق تقنيات التعلم الآلي لتوفير اقتراحات شخصية للمستخدمين بناءً على الصور والموسيقى والتمارين الرياضية وما إلى ذلك.

4. NameDrop لساعة Apple Watch:

هذه الميزة تسمح للمستخدمين بمشاركة معلومات الاتصال الخاصة بهم بسهولة عن طريق لمس هواتفهم الذكية معًا، ولكنها لن تكون متاحة في الشهر المقبل.

بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض الميزات الأخرى التي ستتوفر في iOS 17 عند الإطلاق في سبتمبر، وتشمل تحديثات لوحة المفاتيح وتحسينات في نظام التصحيح التلقائي وتغييرات في واجهة استخدام التطبيقات المراسلة (iMessage) والمزيد.