تفاصيل دعم حزب المصريين الأحرار للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

أكد عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو مرشح الحزب في الانتخابات الرئاسية المقبلة، معقبًا: «الرئيس ليس عضوا في الحزب ولا ينتمي لأي حزب سياسي، ولكن يمكن لأي حزب أن يرشح من يمثله في الانتخابات الرئاسية المقبلة».

وقال عصام خليل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن هناك حملة شعبية حزبية لدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، كما أن الحزب يعمل بمنهجية، لافتًا إلى أنه تم إعداد هيكل الحملة من قبل الحزب.

اقرأ أيضاً| المصريين الأحرار: أعلنا دعم الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة منذ 3 يوليو الماضي

وأضاف عصام خليل، مساء اليوم السبت، أن رئيس اتحاد الجاليات في ألمانيا أعلن انضمامه لحملة شعبية لدعم السيسي من برلين في انتخابات الرئاسية المقبلة، كما أن حزب المصريين يقوم بحملات توعية للمصريين في كل المحافظات لدعم السيسي.

وتابع: أعضاء حزب المصريين الأحرار يقوم بالرد على أعداء الوطن بالحقائق، مشيرًا إلى أن حملات ممنهجة هدفها نشر الإحباط في المجتمع، وانضمام مصر لـ بريكس إنجاز للرئيس السيسي.

وأوضح عصام خليل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، أن عقب إعلان فوز السيسي بالانتخابات الرئاسية المقبلة سيتم حل جميع المشاكل التي تم تصديرها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الحالية، وذلك وفق تقارير لجان الحزب العلمية.