خاص| دنيا المصري: الناس بتحبني في الشر.. وهذه شخصيتي في "حرب الجبالي"

دنيا المصري
دنيا المصري

حرصت الفنانة دنيا المصري علي حضور مهرجان القاهرة للدراما الذي أقيم يوم الخميس الموافق 24 أغسطس، في نسخته الثانية، "تحت شعار 60 سنة دراما"، والتي أقيمت في مدينة العلمين الجديدة، تحت رئاسة النجم الكبير يحيى الفخراني.

وكشفت دنيا المصري في تصريحات خاصة "لبوابة أخبار اليوم" عن مسلسلها الجديد "حرب الجبالي" ومن المقرر عرضة في شهر أكتوبر المقبل، ويتكون العمل من ثلاثة أجزاء فى 45 حلقة كل جزء 15 حلقة.

وقالت دنيا المصري أجسد شخصية مميزة، وهي فتاة شريرة للغاية، وهو مسلسل ضخم ورائع وأتمني يعجبكوا.

وأكدت دنيا المصري أن الكواليس كانت أكثر من رائعة، و كانت ممتعة للغاية خصوصا أن التصوير كان في لبنان فكان ممتع جدا، وكانت تشعر أن مع عائلتها، كما تتمني تكرار هذه التجربة مرة أخري.


وعن تقديم أدوار الشر باستمرار قالت: "الناس بتحبني جدا في الشر مش عارفة ليه، وعندما أقدم شخصية طيبة الجمهور بيستغربني جدا، وبيقولوا لا يا دنيا، فخليني شريرة بقا".

أحداث مسلسل حرب الجبالي 

 حيث تدور أحداثه فى إطار اجتماعى شعبى وتشويقى وذلك داخل أحد الأحياء الشعبية فى حى الجمالية، وتشهد الحلقات صراعات بين الأبطال من أجل إرساء قيمة فى نهاية القصة، حيث نرى تصارعا بين فكرتى الخير والشر وأيهما ينتصر فى النهاية.

أبطال مسلسل حرب الجبالي 

مسلسل "حرب الجبالي" من بطولة كلا من سوسن بدر، نسرين أمين، رياض الخولي، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد،  تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

مهرجان القاهرة للدراما

ويأتى المهرجان ضمن فعاليات حفل StarScrapers Awards وهو حدث سنوى ضخم تتم إقامته للمرة الأولى بمدينة العلمين الجديدة بهدف الاحتفاء برموز مصر من المبدعين والنابغين من هؤلاء الذين تركوا بصمة واضحة فى مختلف المجالات وأسهموا فى رفع راية الوطن وقاموا بتمثيل مصر فى المحافل الدولية، وعبروا عن قوة مصر الناعمة ودورها الفعال فى تشكيل الوعى ونشر الثقافة المصرية فى جميع أنحاء الوطن العربي.

ويضم قائمة أفضل مسلسل بتصويت الجمهور مسلسلات الكبير أوى 7، جعفر العمدة، تحت الوصاية، حضرة العمدة، كامل العدد، بابا المجال، الهرشة السابعة، علاقة مشروعة، الصفارة، الصندوق، المداح 3، ستهم،، سره الباتع، عملة نادرة، 1000 حمد الله على السلامة، كتبية 101، سوق الكانتو، رسالة الإمام، حرب، موضوع عائلى 2، اللعبة 4، وحصل على جائزة أفضل ممثل صاعد الفنانون أمير عيد، ركين سعد، صدقى صخر، عصام عمر، ليلى أحمد زاهر، مصطفى غريب، داليا شوقى، مايان السيد،، رنا رئيس، مريم أشرف زكى، فريدة رجب، طه  الدسوقى، عمر زريق.