تجديد العقود وأزمة القيد والمستحقات | أبرز التحديات التي تواجه اللجنة الثلاثية لإدارة الزمالك 

الزمالك
الزمالك

تحمل اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك على عاتقها تحديات كثيرة في النادي سواء على المستوى الفني أو الإداري في فريق الكرة والألعاب الأخرى.

ولعل أكبر التحديات التي تواجه النادي في الوقت الحالي هي حل أزمة وقف القيد وكذلك توفير الاستقرار في فريق الكرة من خلال تجديد عقود أبرز النجوم.

أزمة القيد 
تعمل لجنة الزمالك في الوقت الحالي على حل أزمة وقف القيد التي تسببت بها غرامات لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي بسبب شيكابالا، وكذلك مستحقات الغاني بنجامين أشيمبونج وحق رعاية وادي دجلة في السنغالي إبراهيما نداي.

تجديد العقود 

تسعى اللجنة أيضًا للحفاظ على قوام الفريق الأساسي من خلال تجديد عقود نجوم الفريق وعلى رأسهم محمد صبحي وأحمد فتوح وكذلك الإبقاء على أحمد سيد زيزو.

رفع الحجز

يمثل رفع الحجز عن أرصدة النادي انفراجة كبيرة في أزمة صرف مستحقات اللاعبين والجهاز الفني، وكذلك جدولة الضرائب لذلك فإن هذا الملف مهم وضروري.

حل الأزمات الإدارية

يعاني النادي في الوقت الحالي من أزمات إدارية خاصة بعد قررت اللجنة إيقاف 10 موظفين بالنادي وإحالتهم للتحقيق ومنعهم من دخول النادي لحين إنهاء إجراءات تسلم كافة ملفات الإدارات المختلفة، وتعمل اللجنة على إعادة الهيكلة الادارية في النادي.

اقرأ أيضًا: أوسوريو يتراجع ويقرر استمرار عبد الله جمعة مع الزمالك

وكانت وزارة الشباب والرياضة أعلنت أسماء اللجنة الثلاثية التي ستدير نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعد استقالة مجلس الإدارة.

وأصدرت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة الإدارية المختصة قرارًا يتضمن تكليف مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير للنشاط الرياضى لإدارة النادي.

وتضم اللجنة  المكلفة  بتسيير شؤون نادي  الزمالك خلال الأيام المقبلة، كالتالي:

- اللواء حسن موسي حسن عبد الكافي مديرا تنفيذيا.

- أحمد فؤاد الوطن مديرا ماليا.

- أيمن عبد المنعم أبو سريع مديرا للنشاط الرياضي.