«مطاردة الحرامية» تنتهي بكشف غموض 13 جريمة سرقة متنوعة| صور 

المتهمون
المتهمون

تعددت جرائم السرقة، في عدة مناطق بنطاق محافظة القاهرة، واستطاع اللصوص سرقة محتويات عدد من السيارات وفيلا بأحد التجمعات السكنية الراقية، ونفذ الجناة 13 جريمة متنوعة، وتمكن رجال الإدارة العامة لمباحث القاهرة، من تحديد هوية المتهمين وإلقاء القبض عليهم.
 
في البساتين.. ضبطت الأجهزة الأمنية أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين، حال شروعه فى سرقة جهاز كاسيت، من داخل سيارة بأسلوب الفك، وبمناقشته اعترف بمزاولته نشاط إجرامى تخصص فى السرقة من داخل السيارات بذات الأسلوب، وأقر بارتكابه 7 وقائع سرقة، كما تم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها لدى عميله سيىء النية «له معلومات جنائية» وتم ضبطه.
 

في الزيتون. ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على أحد الأشخاص «له معلومات جنائية»، مقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون، لقيامه بسرقة «ريادتير»، من داخل سيارة بأسلوب الفك، حال توقفها بدائرة القسم، وبمناقشته اعترف بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى سرقة «البطاريات، الردياتيرات»، من داخل السيارات بأسلوب الفك، وأقر بارتكابه 4 وقائع سرقة بذات الأسلوب، كما تم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنه والأدوات المستخدمة .

اقرأ أيضا| الأمن العام يضبط 44 عنصرًا إجراميًا و110 كيلو مخدرات و64 قطعة سلاح

في مدينة نصر.. ألقت الأجهزة الأمنية، من ضبط سائق مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث، لقيامه بسرقة إحدى السيدات أثناء توصيلها، والاستيلاء منها على مبلغ مالى عملات «أجنبية، محلية»، باستخدام سلاح أبيض، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه، كما تم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها .

في التجمع.. تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط 3 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية، لقيامهم بارتكاب واقعة سرقة من داخل «فيلا» بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، وبحوزتهم «مبلغ مالى – كمية من مخدر الهيروين»، وبمواجهتهم اعترفوا بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى السرقة من داخل المساكن بأسلوب التسلق، وتصرفهم فى المسروقات بالبيع لدى عميلهم «سيىء النية»، تم ضبطه وبحوزته كافة المسروقات المستولى عليها. 

وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة.. تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.