فينيسيوس يثير الذعر في ريال مدريد

إصابة فينيسيوس
إصابة فينيسيوس

حالة من القلق الشديد يعيشها نادي ريال مدريد، بعد تعرض نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور للإصابة، خلال مواجهة  نظيره سيلتا فيجو، أمس الجمعة، لحساب الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإسباني.

وتعرض فينيسيوس جونيور لإصابة أجبرته على مغادرة الملعب مبكرًا قبل منتصف الشوط الأول للمباراة، التي انتهت بفوز الملكي بهدف دون رد، لينضم لقائمة مصابي ريال مدريد في الموسم الجديد، منهم تيبو كورتوا، وأردا جولر، وداني سيبايوس، وفيرلان ميندي، إضافة لإيدير ميليتاو.

طبيعة إصابة فينيسيوس

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "ماركا"، الإسبانية، فإن فينيسيوس أصيب في العضلة الخلفية اليمنى، وسيخضع اللاعب البرازيلي للمزيد من الفحوصات، بعد غد الإثنين.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حالة تأكيد الفحوصات لطبيعة الإصابة، سيكون فينيسيوس مهددا بالغياب أمام خيتافي، بجانب مواجهة ريال سوسيداد عقب فترة التوقف الدولي".

https://www.marca.com/en/football/real-madrid/2023/08/25/64e90c42e2704efc058b45cd.html

يذكر أنه صرح كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، بالأمس عقب المباراة، بأن إصابة فينيسيوس ليست خطيرة، وأنها مجرد آلام في الساق، وأن اللاعب سيغيب عن لقاء خيتافي المقبل.

يأتي ذلك في الوقت الذي انتهت المباراة بين ريال مدريد وسيلتا فيجو، أمس، بفوز الملكي بهدف نظيف، سجله الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام في الدقيقة (81) بعد أن أضاع البرازيلي رودريجو ركلة جزاء في الدقيقة (68)، ليتصدر الفريق الملكي الليجا بـ 9 نقاط من 3 مباريات.