شاهد| هروب سيدة من النار المشتعلة في منزلها عن طريق القفز من الشرفة 

هروب سيدة من النار المشتعلة في منزلها
هروب سيدة من النار المشتعلة في منزلها

في حادث مرعب، انتشر فيديو لسيدة أرجنتينية تحاول الهروب من النار المشتعلة في منزلها عن طريق القفز من شرفة الغرفة. 


ورصدت المواقع الاسبانية الحادث، وانتشر الفيديو على نطاق واسع، ونجحت المرأة بالهروب لكنها أصيبت بضربة على رأسها وحروق عديدة على جسدها. 

اقرأ ايضا|حادث مرعب.. أمريكي يعض كلباً بوليسياً.. ما السبب؟
وبدأت القصة عندما اندلع حريق كبير صباح أمس في بعض الشقق في مبنى منخفض الارتفاع في حي سان نيكولاس في بوينس آيرس .
 وعندما امتدت النيران إلى الطابق الثاني، خرجت امرأة تبلغ من العمر 65 عامًا إلى الشرفة للهروب وأمسكت بكابل لتنزل إلى بر الأمان . 


لكن ذلك لم يكن كافياً لحماية نفسها، لقد سقط بضربة قوية على السطح السفلي، فاصطدم رأسه بجزء من الأعمال الحجرية، مما تسبب في إصابة في الرأس،  وفي المقابل، احترقت نسبة كبيرة من جسمها، وقال مدير SAME ألبرتو كريسنتي : "الأمر خطير للغاية " .

 

وأجرى قسم الطوارئ في مستشفى راموس ميخيا تصويرًا مقطعيًا، ويبدو أنها تعاني من تلف كبير في الدماغ، وأضاف الطبيب في تصريحات لـ C5N ، أن تشخيصه متحفظ للغاية ، بمجرد سيطرة رجال الإطفاء من المدينة والشرطة الفيدرالية على الحريق.

 

وأشار كريسنتي إلى أن الضحية البالغ من العمر 65 عاما أصيب بحروق في 70% من جسده، لقد كان الشخص الوحيد الذي، في حالة من اليأس، اتخذ هذا القرار المحفوف بالمخاطر لمحاولة الهروب بطريقة أو بأخرى من النار التي لا يمكن السيطرة عليها حتى تلك اللحظة.

وأضاف: "تحرك رجال الإطفاء لإنقاذ حياتها، وإلا لكانت قد احترقت حتى الموت، وأضاف رئيس SAME، أنه يعاني من إصابة خطيرة للغاية في الرأس ، وذكر أن بقية السكان الذين تم إنقاذهم يتمتعون بصحة جيدة. 


وقال كريسنتي إنه عندما وصل رجال الإنقاذ إلى الضحية، كانت المرأة في الجزء الخلفي من إحدى الغرف في إحدى الشقق، موضحا أن هناك ست غرف محترقة.