في حفل "ليلة الدموع"..

شيرين عبد الوهاب لـ أنغام: شكرًا يا بنت الأصول

شيرين عبد الوهاب تشكر أنغام
شيرين عبد الوهاب تشكر أنغام

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على شكر عدد من الفنانين الذي وقفوا بجانبها ودعموها خلال الفترة الماضية، وذلك خلال فقرتها بحفل «ليلة الدموع» في جدة بمشاركة أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

وحرصت شيرين على شكر الفنانتين أحلام وياسمين عبد العزيز، خاصة بعدما ظهرت مؤخرًا في عدد من مقاطع الفيديو المُضحكة مع ياسمين في منزلها.

كما حرصت على شكر الفنانة أنغام، ووجهت لها رسالة: «شكرًا يا بنت الأصول».

وشهد الحفل عدة مفاجآت إلى جانب مشاركات نجومه الرئيسيين منها مشاركة  الشاعر هشام الجخ ومشاركة الفنان رامي صبري بمقطع فيديو قام فيه بالعزف على البيانو وغناء أغنيته «يمكن خير» وحث الجمهور على الغناء معه، وهو ما حدث وثار حماس الجمهور مع نهاية الأغنية.

وانطلق الحفل، المذاع بشكل حصري على الإذاعة المصرية الوحيدة «نجوم إف إم» عبر تردد «100.6» بغناء «كورال روح الشرق» مجموعة من الأغاني المميزة.

ثم قدم الفنان أحمد كامل أبرز أغانيه خلال الفقرة الأولى، قائلا: «حابب أشكر هيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وحاسس أني في بلدي بجد».

وفي الفقرة الثانية من الحفل، قدم الفنان مسلم عددا من أغانيه الحزينة أبرزها «واتنسيت» و«مش ندمان»، قائلا: «مبسوط بوجودي الآن وسط الجمهور السعودي، وأشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وما يحدث اليوم نقدر نسميه اليوم العالمي للنكد وهي فقرة لم ولن تحدث في أي حفلة بالوطن العربي لكنا حاجة مميزة بالطبع».

كما قدم الفنان طارق الشيخ أبرز أغانيه الدرامية أبرزها “شارع الحياة”، و”كتاب حياتي ياعين” وهي من أبرز أغاني الفنان الراحل حسن الأسمر، كما شارك الفنان هيثم شاكر وبدأ بأغنيته الشهيرة «احلف بالله»، والفنان آدم بعدد من الأغاني.

حفل «ليلة الدموع» يشارك فيها عدد كبير من المطربين منهم حمادة هلال، وأحمد سعد، وتامر عاشور، وآدم، وطارق الشيخ، وهيثم شاكر، ومسلم، ومن المقرر أن يقدموا على مدار الحفل العديد من الأغاني الرومانسية الحزينة.