«الإسكان»: مد سريان 3 شهادات من «الأيزو» لجهاز مدينة السادات

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

صرح المهندس أشرف فتحي محمود، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، بأنه تم مد سريان شهادات تطبيق المواصفات الدولية الأيزو (٤٥٠٠١ ) في السلامة والصحة المهنية والأيزو ( ٩٠٠١) في نظم إدارة الجودة، والأيزو (١٤٠٠١) في نُظم إدارة البيئة، لعددٍ من الإدارات بالجهاز.

ويأتي ذلك في إطار الحرص على تطبيق معايير الجودة والسلامة والصحة المهنية كاتجاه عام للدولة، ولوزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة تحت إشراف وائل شعبان، مساعد نائب رئيس الهيئة لقطاع الشئون المالية والإدارية والموارد البشرية - المشرف على الإدارة العامة للإشراف على الجودة.

وأوضح رئيس جهاز مدينة السادات، أن فريق التأهيل بالإدارة العامة للإشراف على الجودة وعضو الشركة المانحة قاموا بأعمال المراجعة والتدقيق ومتابعة الملاحظات التي دونت بتقرير المنح السابق وفى ختام أعمالها تمت الموافقة على مد سريان شهادات تطبيق المواصفات العالمية الأيزو.

أوضح أن أصل تقارير المراجعة للمواصفات الدولية الأيزو أوصت بأحقية جهاز تنمية مدينة السادات في تجديد مد سريان شهادات تطبيق المواصفات الدولية الأيزو، حيث أثنى تقرير اللجنة على نقاط القوة وتحسين الأداء فى تطبيق المواصفات الدولية والسلامة والصحة المهنية ونظم إدارة الجودة وكفاءة العاملين بالجهاز على تطبيق الأنظمة وسرعة استجابة الجهاز وقيادته لتلافى أى ملاحظات.

اقرأ أيضا|وزير الإسكان: حجم الاستثمارات بمدينة السادات في عهد السيسي 8 مليارات