تطورات الحالة الصحية للفنان فتحي سعد

فتحي سعد
فتحي سعد

أعلن الريجيسير إبراهيم عمران، عن تعرض الفنان فتحي سعد، لأزمة صحية، طالبا من الجميع الدعاء له.

وكتب عمران، عبر حسابه على إنستجرام: "دعواتكم بالشفاء العاجل إلى صديقي وحبيبي وعشرة السنين، الفنان فتحي سعد إن ربنا يشفيه ويعافيه ويقومه بالسلامة".

وتعرض الفنان فتحي سعد لأزمة صحية شديدة حجز على إثرها داخل أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

وأكد "سعد" في تصريحات صحفية "أنه تعرض لوعكة صحية شديدة دفعته للذهاب إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، حيث مكث في غرفة العناية المركزة لعدة أيام بسبب إصابته بقرحة نتيجة التهاب شديد في منطقة المعدة.

وأضاف "سعد" أن الأطباء طمأنوه على حالته الصحية وأنه سيغادر المستشفى اليوم لاستكمال علاجه النهائي في المنزل، ومن ثم يعود لحياته الطبيعية.

وتصدر اسم الفنان فتحي سعد، محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بعد إشادة الفنان محمد عادل إمام به عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وتوجيه رسالة قائلا: «شكرًا للأستاذ فتحي سعد، إنت فنان كبير، وأنا تشرفت بالتعامل معاك».

يذكر أن فتحي قد قال منذ فترة في تصريحات تلفزيونية :"معظم الممثلين من الأحياء الشعبية وكان المخرجون قديما ينزلون إلى مسارح الدولة والثقافة الجماهيرية والمسرح الجامعي لاختيار الموهوبين منهم"، لافتا: "الفنان المصري معروف ومشهور ليس فى مصر فقط، وأنا أبحث عن عمل فى الاستديوهات للمشاركة فى الأعمال الفنية، ولم أفقد الأمل أبدا وأنتظر رجوعى للشاشة مرة أخرى".