هالة فاخر ومها أحمد تكشفان تفاصيل مسلسل «الليلة كبيرة»

هالة فاخر ومها أحمد
هالة فاخر ومها أحمد

كشفت الفنانة هالة فاخر تفاصيل مسلسل «الليلة كبيرة» التي تقوم ببطولته مع نخبة من أهم نجوم الكوميديا وذلك خلال لقاءها في الاحتفال بنهاية تصوير المسلسل. 

وأكدت «فاخر» أن المسلسل يتميز بفكرته الجديدة، قائلة: "مسلسل كوميدي وفكرته كارتونية حتى لبس الأبطال مبيتغيرش وبعمل شخصية شعبية جديدة عليا تماما وحقيقي الفكرة مفرحة".

أما الفنانة مها أحمد، فأعربت عن سعادتها بالتواجد في هذا المسلسل، قائلة: "المسلسل حلو ومصروف عليه وورقه كويس والمخرج وسام المدني مجمع أكتر أبطال بيعشقوا بعض".

وبسؤالها عن دورها بالعمل، قالت مها: "أنا عاملة شخصية مباهج ودي عالمة شايفة نفسها طول الوقت صغيرة ومكبرتش في السن وعندها عيب ما بيعوق مهنتها كراقصة".

وأكد الفنان علاء مرسي أن المسلسل يتميز بخفة الدم ويعيد روح الحارة المصرية من جديد ولذلك وافق على المشاركة كضيف شرف بأحداث المسلسل من خلال شخصية "لجين" المخترع .

وأكد المخرج وسام المدني أن المسلسل يحمل العديد من الرسائل الهامة بشكل كوميدي وليس هزلي في شكل مختلف وكوميدي لطيف في ١٥ حلقة منفصلة متصلة .

أما السيناريست محمد عباس أحد مؤلفي أحداث المسلسل مع ورشة حروف والتي تضم إسلام المدني وعاصم الأبيض كشف عن أحداث المسلسل قائلا "المسلسل ده أهل الحارة عندهم مقام وفي كل حلقة عاوزين يحتفلوا بيه مبيعرفوش وبنعرف السبب في كل حلقة وأنا سعيد بالتجربة لأننا تعبنا فيها جدا ولأنها عودة لكوميديا المجتمع اللي شبه مسلسل ساكن قصادي".

مسلسل «الليلة كبيرة» من تأليف ورشة حروف المكونة من إسلام المدني، محمد عباس، عاصم الأبيض ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم هالة فاخر ومحسن منصور وحجاج عبدالعظيم وإسماعيل فرغلى ومها أحمد ومحمد طعيمة، وعبدالرحمن ظاظا ولؤي شوكت وأحمد التهامي ومحمد يوركا وزينة منصور وحمدي هيكل ومصطفى يوسف ومحمد السعدني ومحمد حزين ومراد فكري صادق ونشوى بلال وساندي مراد ومنى جاد وهشام شرف ومحمود فايز، وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن، وإخراج وسام المدني وإنتاج عوض ماهر ومحمد حراز.