«وقفة الكبار» فى الزمالك تسعى لتحقيق «لم الشمل»

الزمالك يسعى لحل أزماته قبل بداية الموسم الجديد
الزمالك يسعى لحل أزماته قبل بداية الموسم الجديد

حازم البنا

طمأن حسن موسى المدير التنفيذى الجديد لنادى الزمالك جمهور الفريق الأبيض على مستقبل النادى خلال الفترة المقبلة فى ظل التحديات الكبيرة التى يواجهونها.

وقال موسى: إن حل المشاكل سيكون من داخل نادى الزمالك موضحا أنه سيتم حل معظم الأزمات خلال أيام.

أوضح المدير التنفيذى لنادى الزمالك أنه تلقى اتصالات من كل رموز الزمالك من أجل دعمه للخروج الآمن بسفينة الزمالك، مؤكدا أن الجميع على قلب رجل واحد.

وأشار حسن موسى إلى أن جميع المشاكل سيتم حلها خلال الفترة المقبلة وعلى رأسها التمديد لأحمد فتوح ومحمد صبحى ومنح زيزو مستحقاته للبقاء داخل القلعة البيضاء، خاصة أنه لن يرحل وباقٍ بالفريق.

وتابع المدير التنفيذى الجديد لنادى الزمالك أنه سيتم عقد جلسة مع الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق  لبحث طلباته خلال الفترة المقبلة.
كما أكد موسى أن أزمة القيد سيتم حلها خلال أيام، من أجل التعاقد مع الصفقات الجديدة للفريق، وطمأن جمهور النادى على مستقبل الزمالك خلال الفترة القادمة فى ظل التحديات الكبيرة.

على جانب آخر يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لفحص طبى شامل فور العودة للتدريبات الجماعية، من أجل الإطمئنان على كافة اللاعبين، والتأكد من سلامتهم من أى أمراض أو فيروسات قد تتسبب فى عدوى لباقى عناصر الفريق، خاصة بعد فترة الراحة الطويلة التى حصل عليها اللاعبون عقب الخروج من البطولة العربية.

ومن المنتظر أن يقوم الجهاز الطبى للزمالك، تحت قيادة الدكتور محمد أسامة، بإجراء فحوصات طبية شاملة لجميع اللاعبين وعناصر الجهاز الفنى فور العودة للتدريبات الجماعية، والمقرر لها 1 سبتمبر المقبل، وذلك بعدما قرر الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى مدة فترة الراحة السلبية لأول شهر سبتمبر بعدما كان من المقرر أن يعود الفريق للتدريبات يوم 25 من الشهر الجارى.

فى سياق آخر، بدأ كبار لاعبى الزمالك، وعلى رأسهم شيكابالا وزيزو والونش، لم شمل الفريق، وعقد جلسات وإجراء اتصالات مع اللاعبين، للحفاظ على قوام الفريق فى الفترة الجارية، وعدم التأثر بالأمور الإدارية فى النادى.

ويحرص شيكابالا والونش وزيزو على التحدث مع اللاعبين عن ضرورة التركيز فى  الفترة المقبلة، خاصة أنه يتبقى أيام قليلة على بدء فترة الإعداد للموسم الجديد. 

وخلال الساعات الماضية أعلن أحمد سيد زيزو نجم الفريق موقفه خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن رغبته تتمثل فى البقاء داخل القلعة البيضاء، وهو ما يساهم فى فرض حالة من الاستقرار بين اللاعبين، خاصة أن زيزو من اللاعبين الأساسيين بالزمالك وموقفه بالرغبة فى البقاء سيؤثر إيجابا على الآخرين من لاعبى الفريق.