الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد للموسم الشاق

الفريق يعود للتدريبات .. وحسم الصفقة الهجومية خلال ساعات

الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد للموسم الجديد
الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد للموسم الجديد

يعود اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر إلى  تدريباته استعدادًا لبدء الموسم الجديد وكان كولر قد منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات لمدة 21 يومًا بعد انتهاء مباريات مسابقة الدورى الممتاز والانتهاء من كافة الارتباطات بعد موسم شاق وطويل.

وكان الجهاز الفنى قد أبلغ اللاعبين بالبرنامج الإعداداى استعدادًا للموسم الجديد حيث عقد الجهاز الفنى اجتماعًا بلاعبيه أمس قبل انطلاق حفل التكريم باستاد مختار التتش
على أن يخوض اليوم أول تدريباته الجدية ثم يخضع لفحص طبى شامل غدا قبل أن يتجه للتدريبات السبت والأحد التى ستشمل زيادة الأحمال البدنية قبل السفر يوم الاثنين إلى النمسا للدخول فى معسكر مغلق هناك يستمر لمدة 9 أيام.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق تدريباته فى معسكر النمسا وسيشهد إقامة مباراتين وديتين تحدد لهما بشكل مبدئى يوما 2 و 5 سبتمبر .. وتقرر أن يخضع الفريق لفحص طبى شامل يتضمن كافة التحاليل والقياسات بهدف تجهيز ملف لكل عضو بالأهلى.

وذلك لسببين الأول هو إرساله للاتحاد الأفريقى لكرة القدم كما تنص لوائحه والثانى هو وجود رؤية واضحة عن تسلسل الحالة الطبية لكل لاعب لتكون متاحة أمام الجهاز الفنى كأحد أسباب تقييمه من خلال تاريخ طبى واضح ومحدد.

وعلى جانب آخر تسلم مارسيل كولر تقريرًا شاملًا عن الإصلاحات التى شهدها ملعب التتش خلال فترة الإجازة الموسمية .. وكان كولر قد طلب إجراء بعض التعديلات والإصلاحات الخاصة بملعب التتش بالجزيرة استعدادًا للموسم الجديد.

وعلى صعيد آخر مازال ملف المهاجم السوبر هو الأهم على طاولة الفريق وينتظر أن يتم الإفراج عن أخبار سعيدة لجماهير الأهلى خلال اليومين القادمين بخصوص هذا الشأن فمفاوضات ضم سوزا مهاجم جونبوك هيونداى الكورى على وشك النهاية وخلال اليومين القادمين سيتم حسم مصير الصفقة بشكل نهائى بعد أن تم الاتفاق مع اللاعب الذى أكد رغبته فى اللعب بصفوف الأهلى وانفراج الأمور لدى النادى الذى كان قد أبدى تمسكه الكبير به من قبل. فى حين تلقى النادى الأهلى إخطارا من اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية بشأن الموعد النهائى لإرسال قائمة الفريق النهائية التى ستشارك فى كأس العالم للأندية فى السعودية خلال الفترة من 12 إلى 24 ديسمبر المقبل. 

ويرسل الأهلى قائمته النهائية يوم 4 ديسمبر استعدادا لخوض كأس العالم للأندية وستكون 23 لاعبا وفقا للوائح المنظمة للبطولة.