رحلات بحرية فاخرة للقطط تشعل السوشيال ميديا| صور

رحلات بحرية فاخرة للقطط
رحلات بحرية فاخرة للقطط

خلال الساعات القليلة الماضية الماضية انتشرت العديد من الصور لرحلات بحرية فاخرة للقطط بسنغافورة، وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الصور للقطط خلال رحلاتهم النيلية الفاخرة حيث يأخذ أصحاب القطط حيواناتهم الأليفة في نزهات بحرية فاخرة، وهي تجربة سياحية جديدة للقطط المدللة في سنغافورة. 

وعلى متن مركب سياحي شراعي فاخر، يمكن للقطط أن تستلقي داخل أقفاص مصممة خصيصاً على سطح السفينة، في وقت يستمتع أصحابها بعشاء يضم أربعة إلى سبعة أطباق وهم يستمتعون بغروب الشمس.

وأطلق مشغل المركب الشراعي في اغسطس هذه الرحلات البحرية للقطط في سنغافورة، بعدما لاقت الرحلات المخصصة للكلاب رواجاً كبيراً.

وعلى مدى ساعتين ونصف ساعة، تُبحر نحو 15 قطة برفقة 130 شخصاً على طول ساحل جزيرة سنتوسا السياحية، مع التمتّع بإطلالة على سنغافورة وبعرض للألعاب النارية.

وقالت ماريسا نج (28 سنة)، وهي مديرة قسم الموارد البشرية في إحدى الشركات، "أعتقد أنّ القطط تستمتع بهذه الرحلات  فهي تتمتّع بالمنظر وتشعر بنوع من الحرية".

وفيما تتحدث الشابة، تراقب قطتاها كوكو وبوبو البحر من قفص خلف الطاولة التي تجلس إليها صاحبتهما.

وتحصل الحيوانات الأليفة على ثلاث وجبات، لكنّ أصحابها يأخذون هذه الأطعمة عند المغادرة، لأنّ حيواناتهم غالباً ما تمتنع عن الأكل عند وجودها في محيط غير مألوف لها.

اقرأ أيضا| لحسن حظها.. براءة امرأة بريطانية من تهمة عض ضابط لسبب مدهش