محافظ أسوان يوجه للإسراع بمعدلات تنفيذ المشروعات الجارية بقطاع مياه الشرب

موضوعية
موضوعية

ترأس اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الاجتماع الموسع لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بهذا القطاع الحيوي بحضور العميد ياسر عبد الشافي السكرتير العام المساعد ، والمهندسة مرفت حسين رئيس الإدارة المركزية لجنوب الصعيد بالهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي ، فضلاً عن العميد يحيى أبو زيد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي ، وكذا رؤساء مركزي أسوان ونصر النوبة ، وأيضاً مديري ومسئولي القطاعات المختلفة بالشركة والهيئة والمقاولون العرب .

جاء ذلك من أجل الإسراع بمعدلات تنفيذ المشروعات الجارية بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي سواء المدرجة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي " حياة كريمة " أو ما يتعلق بالمشاكل المتراكمة منذ سنوات ، والتي تم وضع الحلول الجذرية لها .

اقرأ أيضا| محافظ أسوان يوافق على النزول بالحد الأدنى للثانوي الفني

 وخلال الاجتماع شدد اللواء أشرف عطية على أهمية الإنتهاء من المشروعات الجارية ، والإلتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة لها حتى يتسنى تحقيق العوائد الإيجابية من هذه المشروعات ، ودخولها حيز التشغيل ليجنى المواطن ثمار سلسلة هذه الإنجازات على أرض الواقع بشكل إيجابى .


مؤكداً على أهمية التنسيق المسبق بين كافة الجهات وتوحيد الرؤى بأفكار غير تقليدية وخارج الصندوق فيما يتعلق بقطاع مياه الشرب والصرف الصحى ليتم الوصول إلى الأهداف المرجوة التى تصب فى صالح المواطن الأسوانى ، وتساهم فى الإستعداد الجيد لإستقبال الموسم السياحى على الوجه الأكمل .