الحفلات الجماعية تغزو السعودية.. والجمهور يُشيد بالتجربة

ليلة الدموع
ليلة الدموع

بعد نجاح حفل "كاسيت 90" الذي ضم نجوم التسعينات المطرب حميد الشاعري، هشام عباس، سيمون، إيهاب توفيق، محمد محيي، مصطفى قمر، خالد عجاج، حسام حسني وكما قدم الحفل، المذيع المصري ممدوح موسى كما كانت من مفاجآت الحفل تكريم الفنان محمد الحلو، التي حققت ردود أفعال كبيرة على السوشيال ميديا.

كشفت هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، عن حفل "ليلة الدموع"، الذي يضم أبرز النجوم الذين غنوا أغنيات حزينة حققت نحاج كبير ومن أبرزهم  الفنان أحمد سعد والفنان حمادة هلال والفنان آدم والفنان هيثم شاكر، والفنان تامر عاشور والفنان طارق الشيخ، والفنان مسلم، ومن المقرر إقامة الحفل يوم الخميس المقبل 24 أغسطس، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، نفاد التذاكر.

واستطاع القائمون علي الهيئة العامة للترفيه خلال الشهور الماضية أقامة العديد من الحفلات الغنائية المختلفة التي جمعت كبار مطربي الوطن العربي.

بوابة أخبار اليوم ترصد معكم في هذا التقرير أبرز الحفلات الغنائية الجماعية التي أقامتها الهيئة خلال الفترة الماضية:-

- حفل تريو نايت

كان أولى الحفلات الجماعية التي أقيمتها الهيئة العامة للترفيه حفل "حفل تريو نايت" الذي أقيم في مدينة الرياض، لتوديع عام 2022 واستقبال عام جديد.

حيث استطاعت المملكة السعودية جمع 13 مطربًا عربيًا على خشبة مسرح محمد عبده أرينا، في بوليفارد رياض سيتي  ومن أبزر النجوم نجوى كرم، عاصي الحلاني، وائل كفوري، صابر الرباعي، نانسي عجرم، لطيفة التونسية، نوال الزغبي، أصالة نصري، بهاء سلطان، أنغام، إليسا، ووليد توفيق، جورج وسوف.


- حفل ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة

كما أقامت الهيئة حفل لمشوار الموسيقار الكبير هاني شنودة في شهر مارس الماضي، وجمعت كوكبة من نجوم الغناء العرب على خشبة مسرح أبوبكر سالم بالبوليفارد الرياض سيتي.

ومن أبرز الأسماء التي غنت في الحفل الهضبة عمرو دياب، الكينج محمد منير، أحمد عدوية، أنغام، مصطفى حجاج، مي فاروق، فرقة كايروكي، ومنى عزيز مطربة فرقة الأصدقاء التي أطلقها هاني شنودة في الثمانينيات.

- حفل مئوية الموجي

كما إقامت الهيئة العامة للترفيه حفل مئوية الموسيقار الكبير محمد الموجي،  في مدينة الرياض على خشبة مسرح أبو بكر سالم بمنطقة بوليفارد رياض سيتي.

وشارك في الغناء عددًا من نجوم الوطن العربي منهم أنغام، عبادي الجوهر، صابر الرباعي، وائل جسار، شيرين عبد الوهاب، مي فاروق، زينة عماد، ماجد المهندس، وقام بالإشراف على الحفل يحيي الموجي، وتحت قيادة المايسترو وليد فايد والذي ضم 130 عازف وعازفة من أمهر العازفين.

جدير بالذكر أن أسعار تذاكر حفل ليلة الدموع، تأتي على خمسة فئات مختلفة، الأولى بـ 1450 ريالا سعوديا، والثانية بـ 1250 ريالا سعوديا، والفئة الثالثة بـ 550 ريالا سعوديا، والفئة الرابعة 350 ريالا سعوديا، والفئة الخامسة بـ 250 ريالا سعوديا.