تايلور سويفت تنضم لكتيبة « مارفل »

تايلور سويفت
تايلور سويفت

سارة‭ ‬الفارسي

كشفت عدة تقارير أن نجمة البوب العالمية تايلور سويفت سوف تنضم إلى عالم “مارفل” للأبطال الخارقين، حيث تشارك أبطال فيلم”Dead Pool”  بطولة الجزء الثالث، لتقوم سويفت بدور”Dazzler” ، وتعد هذه التجربة بمثابة التجربة الأولى لها كممثلة.

وتعد “Dazzler” هي واحدة من شخصيات سلسلة “X-Men”، التي قام ببطولتها النجم الأسترالي هيو جاكمان ومعه تارون إجيرتون وهالي بيري في دور “جان جراي”.

لم يتم تأكيد أي من هذه الشائعات، على الرغم من أنها لا تزال تحظى بإهتمام كبير على وسائل التواصل الاجتماعي.

من المفترض عرض”Dead Pool 3”  في شهر مايو لعام 2024، على الرغم من أن هذا التاريخ قد يتغير إستنادا إلى المدة التي تستمر فيها إضرابات الصناعة من قبل نقابة الممثلين بهوليوود.

تدور أحداث الفيلم عن قصة تحول جندي سابق في القوات الخاصة إلى  شخصية خارقة بعد أن تعرض لمرض “السرطان”، ثم عرض عليه الشفاء من قبل منظمة تابعة للشخصيات الخارقة، لكن خلال عملية التعافي يحدث أخطاء ويتم تشويه جسد البطل، وتبدأ أحداث القصة عندما يلتقي “ويلسون” البطل بـ”فانيسا” التي سوف تصبح حبيبته لاحقا في أحد البارات، وتنشأ بينهما علاقة، وبعد مرور وقت يعرض “ويلسون” الزواج على “فانيسا”، لكنه يكتشف بأنه مصاب بالمرض بعدة أماكن بجسده أيضاً، لذلك يقرر الرحيل كي لا يسبب لها الحزن عند وفاته.

الجدير بالذكر أن سويفت تصدرت ترشيحات جائزة ”MTV Video Music Awards” لعام 2023 بإجمالي 8 ترشيحات في فئات تشمل “فنانة العام” و ”فيديو العام” و ”أغنية العام لأغنيتها Anti-Hero”، ومن المقرر إقامة حفل توزيع الجوائز يوم 12 سبتمبر المقبل على الهواء مباشرة .

اقرأ أيضًا : تايلور سويفت تحطم رقماً قياسياً جديداً


 

;