نيوكاسل يضم لويس هال من تشيلسي على سبيل الإعارة

لويس هال
لويس هال

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد تعاقده رسميًا، مع النجم الشاب لويس هال ظهير فريق تشيلسي، على سيبل الإعارة لمدة موسم واحد، مع وجود بند للشراء، في إطار تدعيمات صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر نادي نيوكاسل يونايتد بيانًا رسميًا، عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي، "إكس"، تويتر سابقًا، جاء فيه: "يعلن نيوكاسل يونايتد أنه توصل لاتفاق بالتعاقد مع الظهير لويس هال من تشيلسي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وذلك مع وجود بند شراء إلزامي بتفعيله في صيف 2024".
 

لويس هال يعلق على انتقاله لنيوكاسل يونايتد
 

وعلق لويس هال على انضمامه إلى صفوف نادي نيوكاسل قادمًا من تشيلسي في تصريحات للموقع الرسمي للماكبايس، قائلا: "فخور جدًا، أنا وعائلتي من مشجعي نيوكاسل، وبالنسبة لي ولأخي، نشأ في داخلنا أننا نيوكاسل، إنه نادٍ كبير ولا أستطيع الانتظار للبدء".

وأضاف لويس هال: "لقد اكتسبت الكثير من الخبرة العام الماضي في بعض المباريات الكبيرة وكنت فخورًا جدا بالطريقة التي تطورت بها كلاعب وشخص، أن أكون الآن هنا في نيوكاسل، النادي الذي أشجعه منذ أن كنت طفلًا، يشرفني وفخور جدًا بارتداء هذا القميص".

واختتم هال حديثه قائلًا: "إنه أمر مثير للغاية، عندما تنظر إلى الموسم الماضي والطريقة التي أدى بها الفريق، ليس فقط النتائج، لكن العروض التي قدمها الفريق، كان الأمر مذهلًا، هناك الكثير من اللاعبين الموهوبين هنا، ولدينا دوري أبطال أوروبا الآن أيضًا، لذا هناك العديد من المسابقات المختلفة التي أعلم أن الفريق سيرغب في تقديم أداء جيد فيها، وآمل أن يحصل على لقب أو اثنين أيضًا".