العثور على جثة فتاة داخل أراض زراعية بكفر الزيات

ارشيفية
ارشيفية

كتب: عصام عمارة 

نجحت المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية تحت إشراف العميد محمد عاصم مدير مباحث الغربية، من كشف غموض العثور  على جثة فتاة في العقد الثاني من العمر بدون إصابات ظاهرية وترتدي كامل ملابسها بإحدى الأراضي الزراعية بزمام قرية كفور بلشاي التابعة لدائرة مركز كفر الزيات؛ حيث تبين أن الوفاة نتيجة جرعة زائدة من المواد المخدرة أدت لهبوط حاد في الدورة الدموية.

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارًا يفيد بالعثور على جثة فتاة في العقد الثاني داخل إحدى الأراضي الزراعية بقرية كفربلشاي بدائرة مركز كفر الزيات.

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة كفرالزيات برئاسة الرائد احمد شيحة رئيس مباحث مركز شرطة كفر الزيات، وبالمعاينة تبين العثور على جثة فتاة في العقد الثاني من العمر بدون أصابات ظاهرية وترتدي كامل ملابسها في إحدي الأراضي الزراعية تم ندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الجثة.

اقرأ أيضا| «شغال من 3 أيام وسرق 1.7 مليون جنيه».. جهود مكثفة للبحث عن حارس خاص

وتبين  أن الوفاة نتيجة هبوط في الدورة الدموية، بسبب تعاطي الفتاة جرعة زائدة من المواد المخدرة، تم نقل الجثة بسيارة إسعاف إلى مشرحة المستشفى وتحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان ومعرفة هوية الفتاة والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة تمهيدا لاستخراج تصريح بالدفن.