مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة وإصابة آخر بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

لقى عنصر إجرامي مصرعه وأصيب آخر بالدقهلية، وتبين أنهما مطلوب ضبطهما وإحضارهما في 5 قضايا «قتل - إتجار في المخدرات»، ومحكوم على أحدهما في 2 جناية قتل ومخدرات، بإجمالي 17 سنة سجن.

جدير بالذكر، أن قطاع الأمن العام، قد شن حملات بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن «أسوان – دمياط»، بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة. 

وأسفرت جهودها عن ضبط 7 قضايا اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالهم «كمية من مخدر الحشيش وزنت 3,500 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 4,500 كيلو جرام – كمية من مخدري "الهيروين، الشابو»، بحوزة 8 متهمين لـ5 منهم معلومات جنائية. 

اقرأ أيضا| الأمن العام يكشف غموض سرقة مبلغ مالي بالإكراه من محل بالجيزة

كما تم ضبط 6 قضايا سلاح ناري، عبارة عن بندقية خرطوش، 5 فرد محلى وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 7 متهمين لـ4 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ 791 حكمًا قضائيًا متنوعًا. 

كما تم ضبط 4 قضايا اتجار في المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 8,500 كيلو جرام، كمية من مخدر البانجو وزنت 8 كيلو جرام، كمية من مخدر الهيدرو وزنت 3 كيلو جرام، كمية من مخدر الهيروين، بندقية خرطوش، 2 فرد محلى وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة بحوزة 4 متهمين لـ3 منهم معلومات جنائية.