مبلغ خيالي.. تعرف على سعر ساعة عمرو دياب في حفل لبنان

 الفنان عمرو دياب
الفنان عمرو دياب

أحيا الفنان عمرو دياب، حفلًا غنائيًا في مدينة بيروت عاصمة لبنان، وحضره عدد كبير من الجمهور المُحب له، والذين تفاعلوا بشكل كبير مع أغانيه.

وكانت إطلالة عمرو دياب تناسبه بدرجة كبيرة، وركز الجمهور مع ساعة عمرو دياب التي بدا عليها أنها مختلفة وأنيقة.

الساعة مصنوعة من الذهب عيار 18، ومُرصعة بـ36 قطعة ماس، ويبلغ سعرها 500.126 ألف دولار أي 15،409،585 جنيه.

وشارك عمرو دياب، جمهوره ومتابعيه مجموعة صور من حفله في لبنان، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وعلق قائلًا: «روح بيروت وحبها للحياة لمعت آخر ليلة، في حفلة عمرو دياب والعودة لحفلات لبنان بعد غياب 12 عاما، المدينة إمبارح شهدت أعظم حدث».

وتابع:«كانت ليلة في لبنان لا تنسى، شغف الجمهور وطاقة البلد خلقت جو وحالة مفيش زيها، شكرا إنكوا خليتوها ساحرة».

 

تفاصيل الحفل 

 

كانت العاصمة اللبنانية بيروت، شهدت استعدادات أمنية مشدده منذ الصباح، وتم تأمين كافة الشوارع المحيطة بمكان الحفل مما أدى لازدحام مروري كبير أغلق أهم شوارع بيروت، خاصة أن الحفل يشهد عودة عمرو دياب للغناء في لبنان بعد غياب 12 عاما.

واحتشد الجمهور بالآلاف في مسرح الحفل قبل انطلاقه بساعات مرتديا الملابس البيضاء في أجواء من البهجة والسعادة ، حيث صعد عمرو دياب على أنغام أغنيته الشهيرة "يا أنا يا لأ" وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي هتف ورقص على أغنيات الهضبة منذ البداية وعلى مدار ساعتين.

المثير أن الآلاف لم يتمكنوا من دخول الحفل وحرصوا على متابعته من خارج المسرح، حيث احتشد عدد غفير من المواطنين في الشوارع المواجهة للمسرح وفوق البنايات المحيطة به لمتابعته.

وغني عمرو دياب باقة من أجمل أغانيه منها لو اتساب، بحبه، وياه، اللي عدى، تملي معاك، قمرين، نور العين، ليلي نهاري، انت الحظ، برج الحوت، شوقنا، ميال، الماضي، وهتتدلع.

وشهد الحفل قيام ايدي مارون المدير التنفيذي لتطبيق أنغامي للموسيقى بتكريم الفنان عمرو دياب بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها أغنياته التي تبث حصريا عبر التطبيق.

وقبل نهاية الحفل أضاءت الألعاب النارية سماء بيروت وسط هتافات وسعادة كبيرة من الجمهور الذي يعد الأضخم حضورا لفنان عربي في لبنان منذ سنوات.

وكان وزير السياحة اللبناني وليد نصار قد استقبل الفنان عمرو دياب ظهر اليوم في صالة الشرف بمطار بيروت وأهداه تكريم خاص من الوزارة احتفاء بحضوره وبنجاح حفله الذي رفع شعار كامل العدد قبل شهر من إقامته في بادرة أنعشت السياحة في لبنان.