بعد إهانته لـ أحمد زويل.. تفاصيل التحقيق مع مطرب المهرجانات «كزبرة»

مطرب المهرجانات كزبرة
مطرب المهرجانات كزبرة

حضر اليوم مطرب المهرجانات أحمد خالد الشهير بـ«كزبرة» أمام الشئون القانونية لسؤاله فيما نسب إليه من الاتهام الوارد بالإساءة إلى العالم الدكتور أحمد زويل في مقطع فيديو لأغنيته الأخيرة.

 

التحقيق مع «كزبرة »

 

وبعد حضوره وسؤاله صرح الدكتور محمد عبد الله، رئيس لجنة التحقيقات والمتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، في واقعة التحقيق مع المؤدي «كزبرة»، أنه تم تقديم الاعتذار منه، وأنه قام بحذف الصورة من الفيديو وأنه لم يكن يقصد الإساءة أبدا.

وأضاف أنها كانت رؤية مخرج العمل وأنه يحترم علماء مصر والدكتور أحمد زويل، وأنه صحح ما أخطأ فيه ولن يعود إلى تكرار الفعل مرة آخرى وتم توقيعه على محضر التحقيق، وسيتم عرض نتيجة التحقيق على النقيب العام لاتخاذ القرار بهذا الشأن.


حلمي عبدالباقي يهاجم «كزبرة»


وكان قد هاجم  الفنان حلمي عبد الباقي، وكيل أول نقابة المهن الموسيقية، مؤدي المهرجانات كزبرة، مشيرا إلى أنه أقحم العالم الجليل أحمد زويل في إحدى الكليبات الجديدة له، الأمر الذي أثار استياء الجميع.


وأضاف حلمي عبد الباقي، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى للتلفزيون المصري، أن تم عمل ضوابط صارمة مع مؤدي المهرجانات بقرارات صارمة، تقوم على الحفاظ على المبادئ والمثل.