وكيل «صحة البحيرة» يشهد احتفالية تكريم المتميزين من أطباء الأسنان

الاحتفالية الخاصة بتكريم المتميزين من أطباء الأسنان
الاحتفالية الخاصة بتكريم المتميزين من أطباء الأسنان

شهد الدكتورهاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، اليوم الأحد الاحتفالية الخاصة التى أقامتها نقابة الأسنان بالبحيرة، لتكريم المتميزين من أطباء الأسنان، والحاصلين على دراسات عليا، وأطباء المعاشات، والمتفوقين من أولاد أطباء الأسنان، والتى استضافتَها نقابة الأطباء بالبحيرة.

اقرأ أيضا | محافظ المنيا: متابعات ميدانية لمحطات مياه الشرب لخدمة أهالى مركز العدوة

وذلك بحضور الدكتور إيهاب هليل نقيب عام أطباء الأسنان بمصر، والدكتورة إيناس زغلول نقيب أطباء الأسنان بالبحيرة، والدكتورة غادة عمارة مدير عام إدارة الأسنان بمديرية الصحة بالبحيرة والدكتور محمد الشعيرة الأمين العام لنقابة الأسنان بالبحيرة، وبعض السادة نواب البرلمان.

وفي كلمته أمام الحضور، هنأ الدكتور هاني جميعه جميع أطباء الأسنان المتميزين، وحثهم على استمرار التدريب والتعليم، ورفع الكفاءة المستمرة، وقدم سيادته الشكر لأطباء أسنان البحيرة، لحرصهم على التقدم للدراسات العليا، والحصول على درجاتها العلمية المختلفة.

هذا وقد تم خلال الاحتفالية تكريم أطباء الأسنان الحاصلين على الدراسات العليا من زمالة وماجستير ودبلومات فى جميع تخصصات طب الأسنان.

كما تم تكريم أطباء الأسنان، الذين بلغوا السن القانونية للإحالة للمعاش، كذلك تكريم المتفوقين من أولاد أطباء الأسنان، وذلك فى جوٍ يملؤه الفرح من الجميع.