انطلاق البث التجريبي لأحدث إصدار إلكتروني لمؤسسة أخبار اليوم | صور

جولة رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم بمعرض التعليم العالي بالإسكندرية
جولة رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم بمعرض التعليم العالي بالإسكندرية

انطلق البث التجريبي لمنصة "schools2uni" المتخصصة في مجال التعليم، كأحدث الإصدارات الإلكترونية لمؤسسة أخبار اليوم، وذلك على هامش أكبر معرض وتجمع للجامعات والمعاهد العليا والذي نظمته أخبار اليوم للسنة الثانية في الإسكندرية.   

واستحوذ القسم الخاص بـ schools2uni داخل المعرض على اهتمام الطلاب وأولياء الأمور، مشيدين بفكرة الإصدار الإلكتروني وكونه يضم كافة الخدمات التعليمية من خلال أدلة البحث والمعارض، ما يساعدهم على اختيار الأفضل خلال مراحل الدراسة وحتى التخرج. 

واستعرض الكاتب الصحفي أحمد جلال، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، خلال جولته بالمعرض يرافقه اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، والدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس جامعة الإسكندرية، تفاصيل الإصدار الجديد المبتكر الذي يأتي في إطار الريادة المستمرة لدار أخبار اليوم. 

اقرأ أيضا| رئيس جامعة الإسكندرية عن معرض أخبار اليوم: فرصة جيدة للطلاب| صور 

وأوضح "جلال" أن schools2uni.com إصدار الكتروني متخصص في مجال التعليم، ويعد أكبر تجمع لكافة أضلع العملية التعليمية حيث يشمل كل من مقدمي الخدمات التعليمية كالمدارس والجامعات والمدرسين ومتلقى الخدمات التعليمية من أولياء الأمور والطلبة. 

وأشار إلى أن الإصدار يضم أيضًا كافة الأطراف المعنيون والمساعدون على أداء العملية التعليمية، بالإضافة إلى دليل المراكز والقصور الثقافية ودليل ذوي الهمم والاحتياجات والمعارض والفاعليات المتنوعة. 

وأضاف رئيس مؤسسة أخبار اليوم، أن الإصدار يسهم في اتخاذ أهم القرارات في حياة كل أسرة وولي أمر، منوهًا أن الأمر ليس قاصرًا على اختيار أفضل مدرسة وحسب بل يمتد ليشمل أفضل خطة تعليمية للأبناء والتي تحقق لهم الريادة العلمية والتطور المستدام لأنهم يستحقون دائمًا الأفضل. 

يشار إلى أن معرض أخبار اليوم للتعليم العالي في نسخته الثانية بالإسكندرية، شارك به 25 جامعة حكومية وأهلية وخاصة ومعاهد عليا، لعرض أفضل البرامج المميزة لديهم أمام الناجحين من طلاب الثانوية العامة هذا العام وأولياء أمورهم.