طرابزون سبور يكشف تفاصيل إصابة تريزيجيه وموعد عودته

تريزيجيه أثناء خروجه مصابا
تريزيجيه أثناء خروجه مصابا


كشف نادي طرابزون سبور التركي، تفاصيل الإصابة القوية التي تعرض لها نجم المنتخب الوطني محمود حسن “تريزيجيه”، في مباراة فريقه أمام نظيره جالاتا سراي، التي أقيمت أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري التركي.

وقال نادي طرابزون سبور التركي في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، "إكس"، تويتر سابقا، "إن إصابة اللاعب الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه عبارة عن كسر في الضلع بمنطقة الصدر الأيسر".

وأضاف بيان النادي التركي، أن تريزيجيه بدأ العلاج من أجل العودة مرة أخرى والتي ستحتاج إلى شهر أو أكثر، من أجل العودة بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام فريق جالطة سراي.

اقرأ أيضًا: طرابزون يخسر أمام جالاتا سراي وإصابة قوية لتريزيجيه| فيديو

يذكر أنه شارك تريزيجيه أساسيا أمام جالاتا سراي وغادر ملعب المباراة مصابًا في الدقيقة 51، وخرج من الملعب على النقالة بعد تدخل عنيف من جانب أحد لاعبي جالاتا سراي.

 


وصرح نيناد بيليكا المدير الفني لفريق طرابزون فيما يخص موقف تريزيجيه قائلًا: "تريزيجه لديه ضلع مكسور لسوء الحظ، والحكم لم يحتسب خطأ في هذه الواقعة".

وبات تريزيجيه خارج معسكر منتخب مصر في ديسمبر المقبل بنسبة كبيرة، بعد تأكد إصابته بكسر في أحد أضلاعه.

خسر فريق طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمود حسن تريزيجيه، أمام نظيره فريق جالطة سراي بنتيجة هدفين مقابل لاشئ ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري التركي الممتاز بالمباراة التي جمعت بين الفريقين بمدينة إسطنبول.