تحرير 191 محضرا تموينيا وضبط 5 أطنان بذرة قطن مجهولة المصدر بالمنوفية 

حملات تموينية
حملات تموينية

تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية جهود الأجهزة الرقابية بمديرية التموين والتجارة الداخلية في تشديد الرقابة على الأسواق والمحلات العامة لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية السلع المعروضة أمام المواطنين.

أشار المحافظ إلى أنه تم ضبط 17 شيكارة دقيق بلدى بأحد المخابز البلدية بشارع سعد زغلول بمدينة شبين الكوم قبل بيعه بالسوق السوداء بهدف التربح ، كما تم التحفظ على 5 أطنان بذرة قطن مجهولة المصدر بمصنع لتصنيع الأعلاف الحيوانية بناحية زاوية الناعورة بالشهداء.

اقرأ أيضاً| انطلاق فعاليات المبادرة البيئية «لا للبلاستيك» بالمنوفية.. اليوم

وأوضح محافظ المنوفية أنه خلال تلك الحملات تم تحرير191 محضرا تموينيا متنوع ما بين 89 محضر مخالفات مخابز و102 محضر أسواق لوجود مخالفات نقص وزن وتجميع وعدم الالتزام بالمواصفات والاشتراطات اللازمة وبيع بأزيد من السعر الرسمي وعدم الإعلان عن الأسعار ،  مشدداً بضرورة مواصلة الجهود ورصد شكاوى المواطنين للتعامل الفورى معها من خلال غرف عمليات مديرية التموين والإدارات الفرعية للوقوف على الحالة التموينية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

هذا ويواصل رؤساء الوحدات المحلية و بالتعاون التام مع الإدارات التموينية  مرورهم  الميدانى على المنشآت التموينية والمخابز ومحلات بيع الجملة والتجزئة للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة ومدى مطابقتها للاشتراطات الصحية والبيئية حفاظا على الصحة العامة للمواطنين