ملامح عهد جديد فى الزمالك

مبادرة «مرتضى الابن» تصطدم بالمعارضة والواقعية تغلق الملفات

أوسوريو
أوسوريو


كشفت الأيام الماضية عن ملامح عهد جديد فى الزمالك مع استقرار مجلس الإدارة الحالى على تصعيد أحمد مرتضى منصور من عضوية المجلس إلى القيام بأعمال رئيس الزمالك طبقا للائحة التى تحكم النادى والتى تقضى باختيار أحد أفراد المجلس فى حالة خلو مقعد رئيس النادى، وبعد اعتذار مرتضى منصور رئيس النادى أصبح مكانه شاغرا وهو ما دفع المجلس لاختيار ابنه احمد للقيام بدور رئيس النادى..


وفى أول قرار له بمنصبه الجديد أطلق احمد مرتضى مبادرة للم الشمل ودعا أبناء وكباتن ورموز وحكماء النادى بمن فيهم المعارضون للتواجد فى النادى، وإن كان هناك منهم من هو على خلاف مع مرتضى منصور فهو رحل عن إدارة النادى، وأعلن احمد مرتضى أنه يمد يده للجميع واضعا مصلحة الزمالك فوق أى اعتبار بهدف بدء مرحلة جديدة من الاستقرار.. لكن قوبلت المبادرة بالحديث عن شروط للوفاق.. فى الوقت الذى ظهر فيه النادى كالرمال المتحركة.. وسارع أحمد مرتضى باتخاذ إجراءات مهمة للجماهير بالذات بإعلانه صراحة بأن ملف زيزو واحترافه تم غلقه تماما ولا نية لرحيل النجم وغيره من أقرانه النجوم وبالفعل تم تجهيز سيولة مالية لسد حاجة الفريق ومنح المستحقات المتأخرة للاعبين مع إنهاء ملفات التجديد للاعبين الذين أوشكت عقودهم على الانتهاء وأبرزهم أحمد فتوح والحارس صبحى مع تهيئة المناخ للكولومبى أوسوريو المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى من أجل عودة الفريق سريعا إلى تراك التألق والبطولات فى محاولة لتجاوز المرحلة الاستثنائية الحرجة التى يمر بها النادى والتى تحتم على الإدارة الميل إلى حل الأزمات الراهنة وتأجيل البت فى أزمة القيد، وعلق مصدر مقرب من الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق على موقفه من صفقات الفريق خلال الصيف الحالي..

وذلك عقب تصريحات أحمد مرتضى منصور، عن صعوبة إتمام صفقات خلال الصيف الحالى فى ظل إيقاف القيد.. المصدر أكد أن المدرب كان يتمنى بالطبع تدعيم الفريق بصفقات خلال الانتقالات الصيفية الحالية، ولكنه يُقدر أحوال النادى الصعبة الحالية، وسوف يتعامل مع العائدين من الإعارة وبعض الشباب الى جانب تطوير مستوى المتواجدين حاليا.. مؤكدا ان الفترات الأخيرة من الموسم شهدت تطورا ملحوظا للفريق خلال البطولة العربية فى مستوى العديد من اللاعبين وأكد المصدر أن أوسوريو وافق على تأجيل طلباته بشأن الصفقات الى يناير وأنه سوف يتعامل من خلال المتاح حاليا.. ويستعد الزمالك للعودة إلى التدريبات يوم 25 أغسطس الحالى استعدادا للموسم الجديد.


 

;