تفاصيل الحلقة 9 من مسلسل «سيب وأنا سيب»

مسلسل سيب وانا سيب
مسلسل سيب وانا سيب

مازالت مسلسل «سيب وأنا سيب» يتصدر مؤشرات البحث جوجل.

وتستمر أحداث المسلسل بطولة الفنانة هنا الزاهد وأحمد صلاح السعدني في التصاعد حلقة تلو الأخرى، وجذب انتباه الجمهور، حتى أصبح المسلسل في الأكثر مشاهدة على أحد المنصات الرقمية، حيث طرحت المنصة اليوم الحلقة التاسعة والأخيرة من المسلسل.

أحداث الحلقة 9 من مسلسل سيب وانا سيب

بدأت أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب الحلقة 9 بمشاهد من الماضي، عندما كان يبحث إبراهيم -أحمد صلاح السعدني- عن نبيلة -هنا الزاهد- في لبنان، بعدما هربت من حفل زفافهما، ولكن فاجئه صديقه عوض -محمد جمعة- بمرض شقيقته سناء -هنادي مهنا- ونقلها للمستشفى، وضرورة عودته للقاهرة.

نشب خلاف كبير بين نبيلة ووالدها سيد الجندي -محمود البزاوي-، بعدما وقعت مواجهة بينهما، أخبرته نبيلة خلالها بأنه لم يكن مؤثرًا على الإطلاق في حياتها، وأنه سبب فرقتهم، وقررت أن تنقل والدتها فاطمة -عارفة عبد الرسول- وشقيقها للعيش معها وترك المنزل لوالدها.

قررت نبيلة مساعدة بودة وابنة خالتها مشمش، فتوجهت للكوافير الخاص بـ بودة وأخبرت متابعيها على انستجرام بمدى رضائها عن المعاملة في المحل، ومن ثم انهالت على بودة الزبائن وجنى أموالًا كثيرة.

 انزعج كارولس -كارلوس عازر- من انتظار بيلا وعدم إخبارها لعائلتها بنيته في الزواج منها، وأمهلها مدة أسبوع واحد فقط، وإن لم تخبرهم سيسافر إلى الإسكندرية ويتعرف عليهم بنفسه.

عقد إبراهيم وبودة جلسة مع نبيلة ومشمش ابنة خالتها من أجل الاتفاق على شراء بعض النواقص التي يحتاجون لشرائها من أجل منزل بودة وخطيبته قبل حفل الزفاف، ولكن لم يتم الاتفاق بينهم على أي شيء مما دونته مشمش، ونشب خلاف بينهم في إطار كوميدي.

عرض نبيلة على مشمش ابنة خالتها -دنيا سامي- المساعدة وإعطائها مبلغًا ليساعدها في إقامة حفل زفاف كبير، ولكن ابنة خالتها رفضت أخذه.

تفاصيل مسلسل «سيب وأنا أسيب» 

مسلسل سيب وأنا أسيب تدور أحداثه، في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا خلال 10 حلقات، حول الشخصية التي تجسدها هنا الزاهد، حيث تقوم بدور خياطة تتحول لفاشون بلوجر خلال الأحداث.

كما يلعب الفنان أحمد السعدني دور زوج هنا الزاهد خلال أحداث المسلسل، ويعمل كصاحب ورشة سيارات، وخلال الاحداث يتعرض لبعض الظروف ويحاول التخلص منها.

اقرأ أيضا|الحلقة 1 «سيب وأنا أسيب».. هنا الزاهد تجمع بين خطيب لبناني وزوج مصري