طلب جديد من جيرارد لإدارة الاتفاق السعودي 

ستيفن جيرارد
ستيفن جيرارد

طالب ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق الاتفاق السعودي، مجلس إدارة الفريق، بتدعيم خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية، في تقرير لها أن إدارة الاتفاق تقدمت بعرض رسمي إلى نظيرتها في الهلال، من أجل التعاقد مع الدولي صالح الشهري مهاجم الأزرق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم مركز المهاجم بالفريق.

وأشار التقرير إلى أن جيرارد أكد حاجته إلى مهاجم محلي، خلال الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف فريقه، ووضعت إدارة الاتفاق خطة بديلة، حال تعثر المفاوضات مع الشهري؛ حيث من المقرر أن تتجه بوصلة الاتفاق إلى عبد الله الحمدان، مهاجم الهلال الآخر، أو أحمد عبده، مهاجم الشباب، لاستقطاب أحدهما إلى صفوف الفريق.

جدير بالذكر أنه حقق فريق الاتفاق تحت قيادة المخضرم ستيفن جيرارد بداية رائعة بالدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، بعد أن حقق الانتصار في الجولة الأولى على حساب النصر الذي يضم بين صفوفه النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، كما انتصر في الجولة الثانية على حساب الحزم بنتيجة هدفين دون رد.

يذكر أن ستيفن جيرارد يقود فريق الاتفاق السعودي منذ بداية الموسم الجاري، وضم الفريق قائد ليفربول السابق جوردان هندرسون في الميركاتو الصيفي.