إقبال كثيف من طلاب الثانوية العامة على معرض «أخبار اليوم التعليمي» بالإسكندرية | صور

معرض أخبار اليوم التعليمي بالإسكندرية
معرض أخبار اليوم التعليمي بالإسكندرية

يشهد معرض «أخبار اليوم التعليمي»، إقبالا كثيفا من طلاب الثانوية العامة للتعرف على أقسام الجامعات والمعاهد العليا وكيفية التقديم. 

وافتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، والكاتب الصحفي أحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم  والسفير مزيد بن محمد الهويشان قنصل عام قنصلية المملكة العربية السعودية بالإسكندرية، معرض أخبار اليوم للتعليم العالي بمحافظة الإسكندرية، بحضور رئيس جامعة الإسكندرية الدكتور عبد العزيز حسنين قنصوة.

أقرأ أيضا : اليوم معرض الإسكندرية الثانى لمؤسسة أخبار اليوم بمشاركة 2٥ جامعة ومعهداً

 ويشارك في المعرض الجامعات الخاصة والأهلية والتكنولوجية والمعاهد العليا، وذلك تزامنا مع تنسيق الجامعات 2023.

وكانت مؤسسة أخبار اليوم، قد افتتحت الأسبوع الماضي المعرض التعليمي الأكبر من نوعه فى مصر بمشاركة عدد كبير من الجامعات والمعاهد، برعاية د. مصطفى مدبولى- رئيس مجلس الوزراء.

وقد شارك في حضور الافتتاح وزير التعليم العالي الدكتور أيمن عاشور، ووزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي، والكاتب الصحفى أحمد جلال- رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، والكاتب الصحفى رفعت فياض- مدير تحرير أخبار اليوم، المشرف العام على المعرض ود. عاصم الشيخ- مدير إدارة المعارض بمؤسسة أخبار اليوم بحضور عدد كبير من رؤساء ونواب الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية وعمداء وممثلى المعاهد العالية وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس فى وجود أعداد غفيرة وغير مسبوقة من الطلاب وأولياء الأمور الذين أصروا على الحضور مبكرا للمعرض للاطلاع على أحدث البرامج والتخصصات الجديدة بمختلف الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والمعاهد العالية على مستوى الجمهورية قبل ذهابهم إلى مكتب التنسيق واختيار أفضل هذه البرامج لأبنائهم من طلاب الثانوية العامة.