هبة عبدالغني عن فيلم «وش في وش»: مش غلط المشاكل الزوجية توصل للأهل | خاص

هبة عبد الغني
هبة عبد الغني

حرصت الفنانة هبة عبد الغني، على حضور العرض الخاص لفيلم "وش في وش" بطولة الفنان محمد ممدوح، وأمنية خليل، الذي تم عرضه يوم الثلاثاء الماضي في إحدى السينمات الكبرى بمدينة 6 أكتوبر. 

وتحدثت هبة عبد الغني في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" على هامش الفيلم: "الاختلاف سنة الحياة وطبيعي أن الأزواج يبقوا مختلفين، ومحدش يقول إن في أزواج نسخة من بعض ممكن يبقا بعد 30 سنة لأنهم اختاروا يمروا مع بعض بمشاكل الحياة بوجه نظر واحدة أو شبيه لبعض ولكن في البداية عود من شجرة وعود من شجرة أخرى".

وعن الاستعانة بالأهل خلال المشاكل الزوجية قائلة: "مش غلط أن المشاكل توصل للأهل لأن المتزوجين حديثا خبرته أقل، وبالتالي في أزمات معينة يجب أن توصل للأهل للقدرة على حلها، ولازم الزوجين في البداية يختارو أيضا العائلات هل  سيصبح توافق بينهم، ولا مستحيل ويؤدي إلى مشاكل كثيرة، ويجب أن يغلب العقل والمنطق على المشاكل".

أحداث فيلم وش في وش 

وتدور أحداث فيلم "وش في وش" في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة.

أبطال فيلم وش في وش 

وفيلم "وش في وش" من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، ومن تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.