أحمد مرتضى يعلق على عرض الشباب لضم زيزو ويكشف موقف الزمالك

أحمد سيد "زيزو"
أحمد سيد "زيزو"

قال أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن نادي الشباب السعودي لم يقدم عرضا رسميا لضم أحمد سيد "زيزو" لاعب وسط الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف عضو المجلس في تصريحات تليفزيونية :" كل الأمر كان إبداء رغبة من جانب الشباب السعودي بشأن التعاقد مع اللاعب أحمد سيد زيزو لكنه لم يقدم عرضا رسميا للزمالك".

وتابع قائلا :" لم يصلنا أي عرض رسمي حتى الآن لضم زيزو من جانب الشباب السعودي، وإذا جاء العرض بعدها سنبدي رأينا لكن بصفة عامة المجلس يتمسك باستمرار باللاعب ".

وقال عضو المجلس :" نحن الآن نبني فريقا للمنافسة على البطولات خلال السنوات المقبلة، وما يثار بشأن طلبنا مبلغ محدد للتفريط في اللاعب شائعات، خاصة وأن الزمالك غير مهتم ببيع اللاعب".

وأضاف :" الزمالك تقدم بعرض رسمي مغري لأحمد فتوح الظهير الأيسر لتجديد عقده، وسيكون أحد من أكبر العقود في مصر، وتركنا اللاعب ليفكر في العرض".

وقال أحمد مرتضى :" القدرة المالية وسعر السوق هي معطيات وليس الأمر أن اللاعب طلب 50 او 60 مليون جنيه في الموسم والأقام تكون محددة".

واختتم تصريحاته قائلا :" هناك خطة كاملة لفريق الكرة في نادي الزمالك، أحمد فتوح لاعب مهم لكنه ليس الفريق ككل، لدينا رؤية لفريق لابد أن نعمل عليها وان تكون العقود متوازنة".