مالك ورشة يقتل مسن داخل منزله بالطالبية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من كشف لغز العثور على جثة مسن بالطالبية، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة مالك ورشة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

اقرأ أيضا|  ضبط شخص يقوم بتزوير المحررات الرسمية والعرفية وتقليد الأختام الحكومية بالجيزة

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطاراً من العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد العثور على جثة مسن داخل منزلة بالطالبية. 

وعلى الفور أمر اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد سامح بدوي مفتش مباحث قطاع الغرب، وتبين أنه يبلغ من العمر 71 عاما، ويقيم بمفرده بشقة في الطالبية.

وباجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة " مالك ورشة - مقيم بالعقار المواجه لمسكن المجني عليه" .

عقب تقننين الإجراءات تمكن المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث الطالبية، من ضبط المتهم بمسكنه، وبمواجهته أمام اللواء علاء فتحي النائب الأول لمدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إعترف بإرتكابه الواقعة وقرر أنه نظراً لإقامة المجني عليه بمفرده وسابقة إعطائه نسخة من مفتاح شقته للإطمئنان عليه من حين لآخر عقد العزم على سرقته، حيث شاهد المجني عليه خارجاً من مسكنه فصعد للشقة لسرقتها وحال قيامه بالبحث عن ثمة مسروقات فوجئ بعودة المجني عليه فعاجله بعدة طعنات بسكين أودى بحياته، واستولى على متعلقاته.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.