أول تعليق من المدافع المصري عمر فايد بعد انتقاله إلى فنربخشة

عمر فايد
عمر فايد


أعرب المدافع المصري الشاب عمر فايد، عن سعادته بالانضمام إلى نادي فنربخشة التركي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن نادي فنربخشة التركي، اليوم الأربعاء، التعاقد رسميا مع المدافع المصري الشاب عمر فايد قادما من المقاولون العرب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر فنربخشة بيانا للإعلان عن انضمام عمر فايد إلى صفوف الفريق لمدة 4 مواسم قادمة حتى صيف 2027 دون الكشف عن المقابل المادي للصفقة.

وقال عمر فايد في تصريحات للموقع الرسمي للفريق التركي: "أنا سعيد جدا لوجودي هنا.. أود أن أشكر رئيس الفريق والإدارة والمدرب على رعايتي وإحضاري إلى هنا وجعلني جزءًا من أكبر نادٍ في تركيا".

وأضاف عمر فايد: "أود أيضًا أن أشكر مشجعي فنربخشة على الدعم الرائع الذي قدموه لي منذ اليوم الأول للإعلان عن الصفقة. سأعمل بجد وسأبذل قصارى جهدي من أجل فنربخشة".

وأكد النادي التركي أن عمر فايد نجح في اجتياز الكشف الطبي قبل أن يوقع عقود انضمامه إلى الفريق التركي الذي أقيم في ملعب شكري سراج أوغلو.

وقال فنربخشة: "استعان نادينا بالمدافع المصري عمر فايد، الذي ولد عام 2003، والذي يعد موهبة عالية".

وكان نادي المقاولون أعلن موافقته على انتقال عمر فايد إلى نادي فناربخشة التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

يذكر أن صاحب ال20 عاماً تألق مع المقاولون العرب خلال الموسم الجاري، وبزغ نجمه لتتهافت عليه الأندية الكبرى، إلا أن المقاولون العرب فضل تسويق اللاعب أوروبياً ليكون على غرار محمد صلاح.

وشارك عمر فايد مع المقاولون العرب في الموسم المنقضي، قبل أن ينضم إلى قائمة المنتخب الأولمبي التي شاركت في كأس الأمم الأفريقية للشباب وعلى موعد مع المشاركة في أولمبياد باريس 2024.