كولر يطمئن على حالة عاشور وتوفيق

الأهلى يحسم مصير القندوسى للإعلان عن صفقة المهاجم

الأهلى يسعى لحسم صفقاته قبل معسكر النمسا
الأهلى يسعى لحسم صفقاته قبل معسكر النمسا

ينتظر النادى الأهلى حاليًا حسم ملف إعارة الجزائرى أحمد قندوسى لاعب وسط الفريق من أجل الإعلان عن صفقة المهاجم الأجنبى الجديد وذلك فى ظل اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب داخل صفوف الفريق.


ويتواصل مسئولو النادى مع القندوسى بشكل مستمر من أجل مناقشته فى العروض المقدمة له خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فى ظل وجود رغبة من القلعة الحمراء فى رفع اسمه من قائمة اللاعبين الأجانب حتى يتسنى لهم التعاقد مع مهاجم أجنبى قبل إغلاق الميركاتو الصيفى. 


ويمتلك اللاعب حاليًا أربعة عروض خارجية من شباب بلوزداد واتحاد العاصمة الجزائرى والعربى الكويتى والوداد المغربى، وثلاثة عروض من داخل مصر من أندية فاركو وسيراميكا وزد.. ويترك الأهلى حرية الاختيار للاعب لتحديد وجهته ومن المنتظر أن تشهد الساعات الأخيرة القادمة حسم هذا الأمر تماما.


وفى نفس السياق يسابق الأهلى الزمن ويعمل فى سرية تامة لإنهاء ملف المهاجم السوبر الذى بات التعاقد معه فى الظروف الحالية أمرا ضروريا ولا غنى عنه فى ظل الأزمة الحقيقية التى أصبحت تواجه الفريق فى الخط الأمامى ونقص المهاجمين بعد أن رحل محمد شريف عن الفريق ومن قبله شادى حسين وبواليا وحسام حسن ولم يتبق سوى محمود عبد المنعم كهربا الذى يواجه أيضا خطر الإيقاف.


وحسب التقارير الصحفية الخارجية فقد تبين دخول زينهو جانو مهاجم غينيا بيساو، لاعب فريق زولت فاريجيم البلجيكى حسابات الأهلى خاصة بعد تعطل صفقة سوزا الذى كان المطلب الأول لمارسيل كولر المدير الفنى.


وكان زينهو جانو قد شارك مع فريقه بالموسم الماضى فى ٢٣ مباراة سجل ١٣ هدفا وصنع أربعة أهداف،
وعلى جانب آخر يتواصل كولر بشكل مستمر مع الجهاز الطبى بالأهلى لمتابعة آخر تطورات حالة اللاعبين المصابين والإطمئنان على حالة أكرم توفيق وكريم فؤاد كما حرص المدرب على الإطمئنان على إمام عاشور ومعرفة خط سيره فى برنامج التأهيل الخاص به وموعد عودته للملاعب.
وكانت حالة إمام عاشور الذى يعانى من الإصابة فى وتر العضلة الخلفية قد تحسنت بشكل كبير فى الأيام الأخيرة
ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لأشعة جديدة خلال الساعات المقبلة من أجل الإطمئنان على إصابته وتحديد موعد مشاركته فى تدريبات الكرة. 


ومن المتوقع أن إمام سيكون جاهزا للمشاركة فى معسكر الإعداد الخارجى بالنمسا والذى يقام خلال الفترة من ٢٨ أغسطس الجارى وحتى ٦ سبتمبر المقبل. 


وعلى جانب آخر نجحت إدارة النادى الأهلى، إنهاء أزمة أجهزة التدريب التى كانت محتجزة فى الجمارك، للاستعانة بها قبل انطلاق الموسم الجديد.
وكان كولر طلب بعض الأجهزة الحديثة من الخارج للمساهمة فى تطوير أداء اللاعبين، ومساعدته على تنفيذ أفكاره التدريبية وهى جهاز لتدريب حراس المرمى وجهاز للتدريب على إنهاء الهجمات للمهاجمين وجهاز لتدريب اللاعبين على تقنية التسلل وجهاز لتدريب اللاعبين على لعب ضربات الرأس.