بريق الأرقام القياسية أقوى| مغامرة صلاح مع ليفربول مستمرة

محمد صلاح
محمد صلاح

■ كتب - عمرو محيي الدين

فضل محمد صلاح الاستمرار في صفوف ليفربول الإنجليزى وخوض مغامرة الموسم الجديد بالقميص «الأحمر»، رغم أنه تلقى عرض قوى من نادي اتحاد جدة السعودي للانتقال إلى «العميد» ليكون بجوار نجوم عالمية مثل الفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي.. مازال بريق الأرقام القياسية وكتابة مزيد من الإنجازات في كتاب التاريخ لنادي ليفربول أقوى من الإغراءات المادية التى عرضت على محمد صلاح، لهذا لم يتأخر وكيل أعماله رامي عباس فى كتابة تغريدة على صفحته لينفي بشكل نهائى رحيل النجم المصري عن فريقه هذا الصيف..

كتب رامي في تغريدته: إذا كنا نفكر فى الرحيل عن ليفربول هذا العام، ما كنا سنجدد التعاقد مع النادي في الصيف الماضي، محمد صلاح ملتزم بعقده مع ليفربول.. كانت صحيفة «الرياضية» السعودية ذكرت أن عرض اتحاد جدة إلى محمد صلاح يبلغ 180 مليون يورو لمدة موسمين، ويأتى ذلك بالإضافة إلى 60 مليون جنيه إسترليني سيدفعها اتحاد جدة إلى ليفربول من أجل شراء المدة المتبقية فى عقده.

◄ اقرأ أيضًا | دفاعا عن محمد صلاح.. مايكل أوين يهاجم روي كين

وأحرز محمد صلاح 186 هدفاً فى 305 مباريات شارك فيها بين صفوف ليفربول منذ أن انضم إليه قادما من روما الإيطالى فى عام 2017.

وحقق صلاح مع ليفربول بطولات: دورى أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي.

كما فاز صلاح، منفردا أو متقاسما، بجائزة الحذاء الذهبى في الدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات، كما حاز لقب أفضل لاعب فى إنجلترا مرتين.

;