شباب الحوار الوطني: استجابة تاريخية في لحظة هامة في عمر الوطن| خاص

 الكاتب الصحفي زكي القاضي
الكاتب الصحفي زكي القاضي

تقدم الكاتب الصحفي زكي القاضي- مقرر مساعد لجنة الشباب في الحوار الوطني، بالشكر إلي الرئيس عبدالفتاح السيسي واستجابته السريعة للتوصيات الصادرة عن لجان الحوار الوطني.

وأضاف مقرر مساعد لجنة الشباب في الحوار الوطني في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم »، أن أعضاء الحوار الوطني أمام مسئولية تاريخية منذ هذه اللحظة لاستكمال كافة الموضوعات وصياغة التوصيات قابلة للتنفيذ وآليات عمل حقيقية ترفع إلي الرئيس السيسي.

اقرأ أيضا| الكشكي: الرئيس أعطى مزيد من الطاقة الإيجابية لجميع القائمين على الحوار

وأوضح القاضي، أننا أمام استجابة تاريخية في لحظة هامة في عمر الوطن وذلك عبر مشاركة الآلاف من الشخصيات العامة والخبراء والأحزاب وقوي المجتمع المدني في طرح موضوعات وتوصيات كانت تشغل بال كثير من المواطنين.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه تلقى باهتمام بالغ مجموعة من مُخرجات الحوار الوطني، والتي تنوعت ما بين مُقترحات تشريعية وإجراءات تنفيذية في كافة المحاور السياسية والاقتصادية والمجتمعية.
وقال الرئيس السيسي في تدوينة على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، "تلقيت باهتمام بالغ مجموعة من مُخرجات الحوار الوطني، والتي تنوعت ما بين مُقترحات تشريعية وإجراءات تنفيذية في كافة المحاور السياسية والاقتصادية والمجتمعية..

وإنني إذ أتقدم لكافة المُشاركين في إعداد وصياغة هذه المُخرجات بالشكر والامتنان، أؤكد على إحالتها إلى الجهات المعنية بالدولة لدراستها وتطبيق ما يُمكن منها في إطار صلاحياتي القانونية والدستورية، كما سأتقدم بما يستوجب منها التعديل التشريعي إلى مجلس النواب لبحث آلياتها التنفيذية والتشريعية".