اليوم.. طرح «العميل صفر» و«5 جولات» و «وش في وش‌» بدور العرض السينمائي

فيلم وش في وش
فيلم وش في وش

تستقبل دور العرض السينمائي في مصر اليوم عدداً من الأفلام الجديدة ضمن منافسات موسم صيف 2023 السينمائي، وتشهد قائمة الأفلام طرح 3 أفلام سينمائية لنجوم الفن ومنها «العميل صفر» و«5 جولات» و «وش في وش». 

ومن خلال هذه السطور نبرز تفاصيل الأفلام:-

فيلم وش في وش

في إطار كوميدي، تدور أحداث الفيلم داخل شقة زوجان يجتمع فيها بالصدفة أفراد عائلتي الزوج والزوجة، وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية بينهم.

أبطال الفيلم 

محمد ممدوح ، أمينة خليل ، أسماء جلال، محمد ممدوح ، أنوشكا ، أحمد خالد صالح ، بيومي فؤاد ، ومن إخراج وتأليف وليد الحلفاوي.

فيلم خمس جولات

ويعتبر فيلم خمس جولات هو أول فيلم في مصر والشرق الأوسط يناقش رياضة MMA، والراب، حيث تدور أحداث الفيلم  حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنيي الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

فيلم  العميل صفر

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

اقرأ أيضا| صور| التجهزات النهائية للعرض الخاص لفيلم «وش في وش»

يظهر أكرم حسني في مقدمة البوستر التشويقي مرتدياً رداء استحمام وزعانف في قدميه وغطاء رأس "بونيه" ويرفع مسدساً في محاكاة ساخرة لوقفة جيمس بوند الشهيرة.


فيلم العميل صفر من بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومصطفى غريب ومنذر رياحنة والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي وفيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي. الفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، وإخراج كريم العدل.

‎فيلم خمس جولات  للنجم ماجد المصري بطولة أدم شرقاوي، نور النبوي وعايدة الأيوبي، داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف.