القصة الكاملة لأزمة غياب الزعيم عادل إمام.. بدأت بتصريح لمادلين طبر وانتهت ببلاغ

مادلين طبر بسمة وهبة عادل إمام
مادلين طبر بسمة وهبة عادل إمام

فوجيء  جماهير النجم الكبير عادل إمام، في كل أنحاء العالم العربي بعنوان «اعتزال عادل إمام» يتحول إلى تريند في محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار حالة كبيرة من الجدل، تضاف إلى عناوين مشابهة سابقة حول تدهور صحة الزعيم، تتردد بين الحين والآخر ليتضح في النهاية أنها شائعة جديدة حول عادل إمام.

غياب عادل إمام عن الساحة الفنية منذ تقديمه آخر مسلسلاته «فلانتينو» قبل 3 سنوات ربما يكون قد خلق المناخ المناسب لمثل هذه الشائعات، التي خرج المنتج عصام إمام شقيق الزعيم لينفيها أكثر من مرة، وكذلك الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

أزمة مادلين طبر

لكن الحلقة الأخيرة من الجدل حول غياب عادل إمام لم تكن بسبب شائعة هذه المرة، ولكن بسبب تصريح للفنانة والإعلامية مادلين طبر أدلت به في ختام الدورة الـ 16 من المهرجان القومي للمسرح، التي حملت اسم عادل إمام.

تحدثت مادلين طبر عن أنها كانت تتمنى حضور عادل إمام في هذه الدورة من المهرجان، مشيرة إلى صعوبة التواصل مع المحيطين به وتحديدا ابنه المخرج رامي إمام، الأمر الذي أثار غضب الإعلامية بسمة وهبة، لتوجه لها نقدا لاذعا خلال تقديم برنامجها «90 دقيقة» المذاع عبر قناة المحور.

وقالت بسمة وهبة خلال تقديمها البرنامج: "النهاردة شوفت بوست سيئ وعصبني جدا، الفنانة مادلين طبر قايلة كانت أمنيتي إن عائلة الزعيم عادل إمام تفرج عنه، ويحضر تكريمه في المهرجان القومي للمسرح، وكنا نستقبله على رموش عينينا، ورامي ابنه مش بيرد خالص، طيب إزاي نطمن عليه، لازم نقتحم الفيلا؟، والناس اللي اقتحموا بيته وعرفوا يعملوا عيد ميلاده برافو عليهم وده المهم".

اقرأ أيضا| بعد تصدره التريند.. حقيقة اعتزال عادل إمام