ترحيله لوادي النطرون.. حيثيات حكم حبس أحمد فلوكس عامين بتهمة السب والقذف

الفنان أحمد فلوكس
الفنان أحمد فلوكس

تنشر "بوابة أخبار اليوم" حيثيات الحكم بحبس الفنان أحمد فلوكس عامين وغرامة 200 ألف جنيه بتهمة سب وقذف بطلة مصر في السلة ياسمين إبراهيم، في القضية 594 لسنة 2021 جنح مستأنف الاقتصادية.

اقرأ أيضا | على طريقة مسلسل الأسطورة.. ضبط 9 متهمين جردوا شخصًا من ملابسه بالبحيرة

ورحلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة الفنان أحمد فاروق توفيق صالح الشهير بـ"أحمد فلوكس" إلى سجن وادي النطرون لقضاء مدة حبسه في القضية 594 لسنة 2021 جنح مستأنف الاقتصادية والمحكوم عليه فيها بالحبس سنتين وغرامة 200 ألف جنيه حكما نهائيا.

وجاء في التحقيقات أن المتهم أحمد فلوكس في يوم 5 يوليو عام 2020 بدائرة قسم الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، قذف المجني عليها ياسمين إبراهيم بأن أرسل لها عبر أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي عبارات تضمنت استنادا لأمور لو صحت لوجبت احتقارها وتضمنت طعنها في شرفها وخدشا لعرضها وسمعة عائلتها على النحو المبين بالتحقيقات.

كما سب المجني عليها بأن أرسل لها عن طريق التليفون عبر تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي عبارات تضمنت طعنا في عرضها وخدشا لسمعة عائلتها وتعرض للمجني عليها المذكورة بإتيان تلميحات وإيحاءات جنسية وإباحية بأن لاحقها عبر إحدى وسائل الاتصالات اللاسلكية - هاتف نقال- مستخدما تطبيق التواصل الاجتماعي الواتس آب وأرسل إليها عبارات ذات طبيعة جنسية تضمنت تلميحات على النحو المبين بالتحقيقات وتعمد مضايقة المجنى عليها المذكورة سلفا بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات بأن أتى بالأعمال المبينة بالوصفين عاليه على الوصف المبين بالتحقيقات وأرسل بكثافة للمجني عليها سالفة الذكر الرسائل الإلكترونية عبر تعليقات التواصل الاجتماعي (واتس آب - انستجرام) له.

وكشفت التحقيقات أن المجني عليها ياسمين إبراهيم بمحضر المؤرخ بتاريخ ٥ يوليو ٢٠٢٠ وما قررته في التحقيقات من أنها تعرفت على المتهم من خلال بعض أصدقائها المشتركين، وصار بينهما علاقة صداقة، ثم طلبها للزواج إلا أن طلبه قوبل بالرفض منها ومن قبل والدتها.

وأضافت التحقيقات: وعلى إثر ذلك فوجئت المجني عليها بقيامه في إبريل ٢٠٢٠ وحتى تاريخ إبلاغها بالواقعة بإرساله رسائل تهديد لها على تطبيق الواتس آب من هواتفه المحمولة وأيضا من خلال عدد من الأصدقاء المشتركين بينهما، كما تمكن من خلال أحد معارفه في إحدى شركات الاتصالات بالحصول على كشف تفصيلي بمكالماتها الشخصية.

واعتاد المتهم على إرسال رسائل خلال تطبيقات الفيس بوك والواتس آب وانستجرام ووردت عدد من العبارات التي وجهها إليها تحمل تهمة السب والقذف.