افتتاح وحدة للحوادث ومجمع الرعايات بمستشفى بني سويف الجامعي

افتتاح وحدة للحوادث ومجمع الرعايات بمستشفى بني سويف الجامعي
افتتاح وحدة للحوادث ومجمع الرعايات بمستشفى بني سويف الجامعي

افتتح الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، عددا من الإنشاءات الجديدة داخل مستشفيات جامعة بني سويف، والتي تهدف إلى تقديم خدمة صحية متميزة، وذلك بعد تجهيزها على أعلي مستوي لخدمة المواطنين داخل المحافظة.

اقرأ أيضا | جامعة بني سويف تقرر قيام بعض أعضاء هيئة التدريس بأعمال مديري المراكز والوحدات

وقد تضمنت الإفتتاحات أول وحدة للحوادث داخل المحافظة، والتي تختص باستقبال وعلاج حالات الحوادث مثل إصابات المخ، والكسور، والأوعية الدموية،والإصابات الجراحية،  و تحتوي على 32 سريرا مجهزاً تحت إشراف فريق متكامل من وحدة طب الحالات الحرجة، بمعاونة فريق من أطباء جراحة المخ والأعصاب، والجراحة العامة، والعظام والأوعية الدموية، والتجميل.

كما افتتح رئيس جامعة بنى سويف مجمع الرعايات بعد تجديده وزيادة عدد الأسرة من 18 إلى 34 سريراً لاستقبال حالات الطوارئ الباطنية، والسكتات الدماغية وعلاجها بالعقار المذيب للجلطات، مؤكداً أنه يجري عمل توسعات داخل وحدة طب الحالات الحرجة بإضافة 17 سرير، والإعداد لتطوير قسمي العمليات الكبرى والمتخصصة، فضلا عن افتتاح حضانة لأبناء العاملين وأعضاء هيئة التدريس تيسيراً عليهم.

وعقب الإفتتاح تفقد رئيس الجامعة عدد من أقسام المستشفي المختلفة ومنها قسطرة القلب، وطب وجراحة العيون، ووحدة الأشعة، للإطمئنان على سير العمل، ومتابعة تقديم الخدمة الصحية للمواطنين على أعلي مستوى.