عمر كمال يؤجل طرح أغنيته الجديدة مع حسن شاكوش حدادًا على والدة أحمد شيبة

عمر كمال وأحمد شيبة
عمر كمال وأحمد شيبة

أعلن مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال تأجيل طرح أغنيته في داهية، التي يتعاون خلالها مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، والذي كان المقرر طرحها اليوم، وذلك حدادًا على والدة المطرب أحمد شيبة، التي رحلت عن عالمنا مساء أمس الاثنين.

ونشر عمر كمال البوستر الدعائي لـ أغنية في داهية، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وكتب: احترامًا لحالة الحزن اللي عند أخونا الكبير الفنان أحمد شيبة، بسبب وفاة والدته ربنا يرحمها ويغفر لها.. قررنا تأجيل نزول الأغنية اللي معاد نزولها النهاردة لبعد أيام العزاء.

جنازة وعزاء والدة أحمد شيبة

من المقرر أن يتم تشييع جثمان والدة المطرب أحمد شيبة اليوم عقب صلاة الظهر من أحد المساجد في منطقة القباري بمحافظة الإسكندرية، على أن يقام العزاء في ذات المنطقة في منزل الراحلة بعد صلاة المغرب.

اقرأ أيضا| طارق الشيخ ناعيًا والدة أحمد شيبة: «ربنا يجعلها من أهل الجنة»

من المقرر أن يتم دفن والدة شيبه في مقابر الأسرة بأم كبيبة بمنطقة الورديان غربي الإسكندرية، عقب انتهاء صلاة الجنازة. 

ونشر المطرب أحمد شيبة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" صورة تجمعه بوالدته وعلّق عليها قائلاً: "مع السلامة يا أمي ربنا يرحمك ويسامحك يارب".

من ناحية أخرى، كانت والدة المطرب أحمد شيبة في صراع مع المرض الفترة الأخيرة، وطلب نجلها شيبة الدعاء لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي من خلال صفحته الشخصية منذ أيام.