مصرع شابين بالمنيا أثناء توجههما لحضور حفل زفاف

وفاة شابين غرقًا
وفاة شابين غرقًا

المنيا‭ - ‬حمد‭ ‬الترهوني

حالة من الحزن تسيطر على أهالي محافظة المنيا عقب وفاة شابين غرقًا بعد انقلاب سيارة كانا يستقلانها  بترعة المحيط أثناء ذهابهما إلى حضور حفل زفاف أحد الأقارب بمدينة المنيا حاول الأهالي نقلهما الى المستشفى لكن دون جدوى ولفظا انفاسهما على أعتاب المستشفى وسط حزن عميق رسم وجوه الأهالي.

الساعة تشير إلى الرابعة عصرًا الهدوء والاستقرار يسود قرية تلة التابعة لمركز المنيا وفجأة دوى الصراخ والعويل يهز أرجاء القرية عقب انتشار خبر وفاة شابين من خيرة شباب القرية إثر حادث أليم بعد سقوط سيارة كانا يستقلانها بترعة المحيط  قبل وصولهما إلى حفل زفاف أحد أقاربهما.

اقرأ أيضًا : يذبح جاره لسرقة الموتوسيكل الخاص به



يقول عمر أحد أقارب الشابين المتوفين: القرية في حالة من الحزن الشديد لا أحد يريد حتى التكلم الجميع في حزن وصمت ودهشة مما حدث، أحمد وطارق كانا على خلق ودين والجميع يشهد لهما بالسيرة الحسنة، ربنا يرحمهما «ما لحقوش يفرحوا بشبابهما بس أكيد ربنا اختار لهما الأفضل.

وأضاف وسط ترقب من الجميع لعودة أبنائهم، إلا أن الانتظار طال كثيرًا، وبدأت الاتصالات الهاتفية دون رد، وفجأة استقبلنا  خبرًا صادمًا بسقوط السيارة فى الترعة قبل وصولها إلى حفل الزفاف .

وتلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص فى ترعة المحيط  بمركز المنيا بالقرب من قرية تلة  التابعة لمركز المنيا، وأسفر الحادث عن مصرع شخصين تم نقلهم إلى المستشفى العام العام لتلقى العلاج.

أفادت التحريات الأولية أن السرعة الزائدة سبب وقوع الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وتم إزالة آثار الحادث لتسيير الحركة المرورية.


 

;