مانشستر سيتي يعلن تمديد عقد ريكو لويس حتى 2028

ريكو لويس
ريكو لويس

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تمديد عقد لاعبه الشاب ريكو لويس بشكل رسمي، وذلك لمدة 5 سنوات قادمة حتى عام 2028، في إطار خطة بطل أوروبا للحفاظ على المواهب الواعدة تحت قيادة المدير الفني بيب جوارديولا.

وظهر ريكو لويس صاحب الـ 18 عامًا، بأداء مميز مع فريق مانشستر سيتي؛ حيث نجح في أن يحصل على مكان بالتشكيل الأساسي لفريق السكاي بلو.

وقال نادي مانشستر سيتي في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني، إنه توصل لاتفاق مع الظهير الإنجليزي الشاب ريكو لويس، لتمديد عقده لمدة 5 مواسم، حتى عام 2028.

وعلق لويس على تمديد عقده مع مانشستر سيتي عبر تصريحات لموقع نادي مانشستر سيتي الرسمي، قائلًا: "لقد كان عامًا رائعًا بالنسبة لي، والآن يعد توقيع هذا العقد بمثابة حلم أصبح حقيقة".

 


مضيفا: "لأنني من مشجعي السيتي، يمكنني أن أتذكر مشاهدتنا ونحن نحقق الألقاب عندما كنت صغيرًا وهذا هو المكان الوحيد الذي أردت أن أكون فيه".

واختتم نجم مانشستر سيتي تصريحاته قائلا: إن معرفة أنني سأبقى هنا حتى عام 2028، أمر رائع ولا أطيق الانتظار لمواصلة العمل ومواصلة التحسن".

جدير بالذكر أنه يخوض فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مواجهة من العيار الثقيل، أمام نظيره إشبيلية، ضمن بطولة كأس السوبر الأوروبي 2023؛ حيث سيخوض بطلا دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي النسخة الماضية، قمة مرتقبة في نهائي كأس السوبر الأوروبي، غدا الأربعاء.