عاجل

أجواء ملتهبة وأشخاص يحملون السلاح ..

الإخوان يخربون المنشآت ويعتدون على المواطنين في رمسيس

الإخوان يخربون المنشآت ويعتدون على المواطنين فى رمسيس
الإخوان يخربون المنشآت ويعتدون على المواطنين فى رمسيس

"أجواء ملتهبة، وأشخاص يحملون السلاح، وأعمال عنف، وتحريض على قتل واغتيالات"، هكذا كان المشهد قبل 10 سنوات من الآن، بسبب اعتصامي رابعة والنهضة المسلحين، حيث لجأت جماعة الإخوان للعنف والدم، بعد إطاحة الشعب المصري بالرئيس المعزول محمد مرسي، عقب ثورة شعبية خرج فيها جموع الشعب المصري للمطالبة بإنهاء حكم جماعة الإخوان.

اقرأ أيضا| في ذكرى فض اعتصام رابعة.. 10 سنوات شاهدة على إرهاب الإخوان 


تحول شارع رمسيس للتخريب من قبل الإخوان علي المنشآت من بعض جماعة الإخوان فى رمسيس بوابة أخبار اليوم كانت هناك وقامت بتغطية خاصة لنقل حقيقة .

كما سيظل التاريخ شاهدا على إرهاب جماعة الإخوان الذين اتخذوا من الدين وسيلة لتحقيق أهدافهم الدموية وستاراً لتنفيذ مخططاتهم التخريبية.. تحمل ذكرى فض اعتصام رابعة المسلح العديد من الأحداث الدموية التي ارتكبتها الجماعة الإرهابية ضد رجال الشرطة والأبرياء من الشعب المصري المحب لوطنه.


بوابة أخبار اليوم كانت هناك وقامت بتغطية خاصة لنقل حقيقة . كما سيظل التاريخ شاهدا على إرهاب جماعة الإخوان الذين اتخذوا من الدين وسيلة لتحقيق أهدافهم الدموية وستاراً لتنفيذ مخططاتهم التخريبية.. تحمل ذكرى فض اعتصام رابعة المسلح العديد من الأحداث الدموية التي ارتكبتها الجماعة الإرهابية ضد رجال الشرطة والأبرياء من الشعب المصري المحب لوطنه.
 قامت بتصويرة وخلال هذه الأحداث سقط عددا من الشهداء، وهم يسطرون ملاحم بطولية في الفداء، قدموا الأرواح من أجل أن نعيش في سلام وأمان، على رأسهم المواطنين و شهداء الشرطة وغيرهم من الأبطال الذين سجلوا أسمائهم في سجلات الشرف.