أحمد عبدالله: «مسيرتي الفنية بدأت بالتمثيل أمام الزعيم عادل إمام»

الفنان أحمد عبدالله
الفنان أحمد عبدالله

تحدث الفنان أحمد عبدالله، صاحب شخصية كارم فتح الله في مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، والذي عرض في موسم رمضان 2023 وحقق نجاحًا كبيرًا، عن بداية دخوله الوسط الفني، معربًا عن سعادته بالوقوف أم الزعيم عادل إمام. 

وأكد أحمد عبدالله خلال لقاءه مع الإعلامية نورهان عبد الفتاح ببرنامج زوم ونص، والمذاع عبر شاشة قناة هي، أن بدايته في التمثيل كان مع الزعيم عادل إمام في مسلسل عفاريت عدلي علام، والذي عرض في الموسم الرمضاني 2017. 

وكشف عبد الله، تفاصيل مشاركته في مسلسل عفاريت عدلي علام، إذ أوضح:«كان فيه رهبة  عند الناس اللي  ورا الكاميرا و حالة من القلق خوفا من إني أكون مذاكرتش أو حفظت الدور كويس، والناس كانت بتيجي بتيجي تقولي أنت بجد حافظ يا دكتور، وعلق مازحًا: أنا متوتر لوحدي سيبوني أركز».

وعلى الوقوف أمام الزعيم عادل إمام في إحدى مشاهد العمل، قال إن تمثيله في مسلسل عفاريت عدلي علام قام بكسر حاجز الخوف و الرهبة من التمثيل  أمام قامة عظيمة مثل الفنان عادل إمام.


وأضاف:«الأستاذ عادل إمام ربنا يديله الصحة والعمر، قادر على إزالة أي فروق بينه وبين أي ممثل، وحسيت أنه بيقولي احنا زي بعض ومفيش الفارق العظيم بيني وبين الزعيم، اذلك صورنا المشهد وان شوت مرة واحده وكانت الأجواء والأمور جميلة».

 

برنامج «زوم ونص»


يذكر أن، برنامج زوم ونص يذاع يومي الأحد والأثنين من كل أسبوع  في الخامسة مساء على شاشة قناة هي، وتقدمه الإعلامية نورهان عبد الفتاح، ويستضيف نجوم الوسط الفني والغنائي ومشاهير المجتمع والمواهب الشابة.