الإدارة تجهز لاحتفالية تكريم الأبطال.. وكولر يتابع ملف المهاجم

الأهلى يدرس تنظيم احتفالية للفرق الرياضية بالنادى بعد نجاحات الموسم الماضى
الأهلى يدرس تنظيم احتفالية للفرق الرياضية بالنادى بعد نجاحات الموسم الماضى

يبحث الاهلى طرق تأمين انتقال مهاجمه محمد شريف إلى الخليج بعد تلقى اللاعب أكثر من عرض احتراف أبرزها نادى الخليج السعودى خوفا من عودته إلى الدورى المصرى أو بشكل أدق للغريم التقليدى الزمالك .. وشهدت الأيام الماضية محاولات لإقناع اللاعب بتجديد عقده خاصة أنه ينتهى الموسم المقبل لكن اللاعب تمسك بفرصة الاحتراف وبالبيع النهائى .. ويبحث المسئولون بوضع بند فى عقده فى حالة البيع بدفع مبلغ ضخم أو عدم العودة للدورى المحلى لتحصينه من خطر اللعب للزمالك .. ومن الكواليس هناك أسباب غير معلنة أدت لقرار شريف وتعثر المفاوضات معه حتى الآن على الأقل وأدت لرغبته فى الرحيل ، أولها تلقيه عرضا مغريا فى الوقت الذى لم يرتق عرض الأهلى لطموحه وطالب بزيادة المقابل المادى والتعامل كفئة أولى لكن عرض الأهلى توقف عند رقم محدد.

بالإضافة إلى أن قراءة المشهد بشكل واضح تشير إلى أن اللاعب سيكون أسير الدكة أو بديلا خاصة أن ذلك حدث بالفعل الموسم الماضى لصالح كهربا رغم أنه ليس مهاجما صريحا ، بالإضافة إلى سعى الأهلى بكل قوة للتفاوض مع مهاجم سوبر بضغط والحاح من كولر ، بالإضافة الى عودة صلاح محسن وإنهاء إعارته بعد تألق اللاعب الموسم الماضى ، رغم أن البعض سرب أن كولر أبدى تحفظه على استعادة الأهلى لصلاح محسن وقال إنه يرغب فى متابعته عن قرب قبل حسم قراره بعودته والاعتماد عليه خلال الموسم المقبل.

اقرأ ايضاً| بعد مشواره «الناجح» في مونديال كرواتيا


على صعيد آخر يجهز الأهلى لاحتفالية كبيرة فى القلعة الحمراء لتكريم الفرق الرياضية التى حققت بطولات الموسم الماضى ، ويبحث المسئولون الإعداد والتجهيز لأمسية رائعة ومميزة خاصة أن الموسم المنصرم كان مميزا فى الحصاد على مستوى جميع الفرق الرياضية..


من ناحية أخرى يتابع مارسيل كولر رغم إجازته كل المستجدات والمفاوضات بشان مهاجم الأهلى الجديد ويواصل ضغطه على الإدارة ولجنة التعاقدات تقريبا بشكل يومى من أجل حسم هذا الملف ، وهناك نشاط فى هذا الملف وأرسل للخواجه ثلاثة ترشيحات جديدة لمهاجمين لمشاهدتهم ، كما يتابع المدير الفنى بشكل مستمر آخر تطورات التجهيز لمعسكر النمسا الذى سيخوضه الفريق استعدادا لبداية الموسم الجديد ، والمحدد له الفترة من ٢٨ أغسطس حتى ٦ سبتمبر المقبل.