الأصغر سنا.. حازم زيدان مديرا للتعليم الفني بنجع حمادي

المهندس حازم كمال زيدان وكيل مدرسة الشهيد سعد هاشم الصناعية بالرحمانية
المهندس حازم كمال زيدان وكيل مدرسة الشهيد سعد هاشم الصناعية بالرحمانية

أصدر تنسيق التعليم الفني بإدارة نجع حمادي التعليمية شمالي قنا، قرارا بتكليف المهندس حازم كمال زيدان وكيل مدرسة الشهيد سعد هاشم الصناعية بالرحمانية، بوظيفة مدير إدارة التعليم الفني بتعليم نجع حمادي لمدة عام أو لحين شغل الوظيفة بالطرق القانونية أيهما أقرب. 

اقرأ أيضاً| انتهاء امتحانات الصفين الرابع والخامس الابتدائي بقنا دون شكاوى

ويعد المهندس حازم كمال زيدان أصغر مدير يتولى العمل بإدارة التعليم الفني بإدارة نجع حمادي التعليمية، حيث أنه من مواليد عام 1984، وحاصل علي بكالوريوس التعليم الصناعي شعبة التحكم في العمليات من جامعة بني سويف عام 2006، كما حصل علي دبلومة مهنية في الإدارة المدرسة عام 2022. 

حصل " زيدان " على ثلاث دورات بأكاديمية ناصر العسكرية العليا منها الاستراتيجية والأمن القومي، والأزمات والتفاوض، كما حصل علي الدورة التدريبية للسلامة والصحة المهنية، ودورة برنامج تطبيق التطورات الحديثة لمنهج الكهرباء العلمي، ودورة المعلم المحترف بنقابة المعلمين بقنا، كما حصل علي المركز الأول في مسابقة الرائد العام المثالي علي مستوي الإدارة التعليمية بنجع حمادي، والمركز الثالث في ذات المسابقة علي مستوى مديرية التربية والتعليم بقنا للعام 2023/2022.

وشارك مدير إدارة التعليم الفني الجديد بنجع حمادي، في برنامج التوجيه والإرشاد TEVET، كما تولي العمل مديرا لمدرسة الزخرفية بنجع حمادي وأحدث بها طفرة علمية، وانضباطا إداريا أشاد به قيادات التعليم بنجع حمادي. 

يأتي ذلك في إطار  اهتمام الدولة المصرية بضرورة تمكين الشباب المؤهل والمدرب في المواقع القيادية للتأكيد علي أهمية دور الشباب في المجتمع وضرورة مشاركتهم في جميع مجالات التنمية الشاملة التي تشهدها البلاد.