غدا.. قطع المياه عن بعض المناطق بمدينة المنصورة لمدة 6 ساعات

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية انه سيتم قطع المياه غدا الثلاثاء الموافق 15اغسطس من الساعة 9 صباحا الي الساعة 3 من مساء ذات اليوم عن بعض المناطق بمدينة المنصورة لإجراء أعمال ربط علي خط المياه الجديد قطر 12 بوصه على خط 16 بوصه بشارع الجلاء.

اقرأ أيضاً| محافظ الدقهلية يوجه إدرة الاتصال السياسي بسرعة إنجاز مصالح المواطنين

وأضاف "مختار" أنه سيتم قطع المياة أيضا عن عدد من القري التابعة لرئاسة مركز ومدينة دكرنس في ذات يوم الثلاثاء من الساعة 8 صباحا وحتي الساعة 6 مساء من ذات اليوم لتنفيذ أعمال الصيانة علي خط 600 مم بوليستر بشارع مجلس المدينة بدكرنس.


جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناءا على التقارير التي وردت من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية في هذا الشأن حيث اوضح التقرير الاول ان المناطق المتأثرة بانقطاع المياة نطاق حي غرب المنصورة تشمل شارع سكة سندوب وتفريعاته وشارع جامعة الدول العربية وشارع العباسي وتفريعاته وشارع محمد فتحي وتفريعاته وشارع الجلاء.


واوضح التقرير الثاني ان المناطق المتأثرة بانقطاع المياة بنطاق رئاسة مركز ومدينة دكرنس هي قري نجير وكفر ابو ناصر وديمشلت واشمون الرمان ودموه.


وقد كلف  "مختار"  محمد أمين رئيس حي غرب المنصورة والدكتوره آمال بركات رئيس مركز ومدينة دكرنس للتنسيق مع مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحي لسرعة إنهاء الأعمال  المشار اليها كل في نطاقه وعودة المياه مرة اخرى كالمعتاد حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين.

 واكد محافظ الدقهلية على أهمية إتباع الاصول الهندسية والفنية الواجبة في تنفيذ الأعمال المشار المذكورة.


وفي نفس السياق اهابت محافظة الدقهلية بالمواطنين قاطني نطاق حي غرب المنصورة والمناطق المتأثرة بانقطاع المياة وكذا السادة المواطنين قاطني نطاق الوحدات المحلية القروية التابعة المشار اليها بمركز دكرنس المذكورة والمتأثرة بانقطاع المياة بالاضافة لجميع الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز الواقعة في نطاقها هذه الاعمال ضرورة العمل باتخاذ مايلزم  لتوفير إحتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.