أبطال الإرادة.. تحدوا السرطان وتفوقوا في الثانوية العامة| صور

صورة موضوعية
صورة موضوعية

لم تقف إصابة عدد من الأطفال بمرض السرطان، حائلاً دون تفوقهم في دراستهم؛ فمنهم من نجح بتفوق في امتحانات شهادة الثانوية العامة، ومنهم من التحق بمدرسة المتفوقين وآخرين التحقوا بمعاهد فنية؛ وجميعهم يحدوهم أمل باسم مشرق وهم يرسمون بخطوات حثيثة مستقبلهم بعد أن قضوا سنوات وهم يصارعون آلامهم بالصبر والدعاء بملئ فيهم أن ينصرهم الله على المرض وكلهم يقين أن الله وحده هو الشافي والقادر أن يبدل آلامهم أمنا وسلاما وشفاء لا يغادر سقما. 

اقرأ أيضا| أولاد «الأرثوذكسية» يحتفلون بميلاد أطفال الأقصر

محاربي السرطان

لم تدخر مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام، وسعا لتهنئة أبنائها من الطلاب محاربي السرطان الذين تفوقوا في دراستهم وهم يتلقون العلاج بالمستشفى بعد نجاحهم في الشهادة الثانوية ومدرسة المتفوقين وجامعة الأقصر، متمنية لهم دوام النجاح والتفوق الدائم في مسيرتهم التعليمية.

أشار الدكتور محمود معتز الزمبيلى، مدير مستشفى أورام الأطفال، إلى أن المستشفى أعد «بنر» يحمل أسماء المتفوقين سيتم وضعه في مكان ظاهر ليكون حافزا للطلاب المرضى على تحقيق التفوق الدراسي.

وتقدمت المستشفى بالتهنئة إلى أبنائها الأبطال بالتفوق في الثانوية العامة؛ وهم عبدالله عبدالتواب، شاهيناز عاطف العمارى،عمار محمد ياسر حسن، محمد أشرف.

مدرسة المتفوقين

وتتمنى إدارة المستشفى التوفيق للبطل طه مصطفى صابر في مدرسة المتفوقين STEM،  كما تهنئ ابنها البطل يوسف منير اسكاروس على النجاح في السنة الثانية في المعهد العالي للسياحة والفنادق «ايجوث» بالأقصر، كما هنأت البطلة الجميلة؛ رؤيا عادل، على النجاح بتفوق في مدرسة التمريض.

وقال الدكتور محمود معتز الزمبيلى، مدير مستشفى أورام الأطفال، أن مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان فخورة بأبنائها الطلاب من محاربي السرطان على النجاح والتفوق في المرحلة الثانوية والمعاهد بجامعة الأقصر، رغم ما يعانون من آلام طوال رحلتهم العلاجية، مؤكدا إن النجاح والتفوق لهؤلاء الطلاب دليل على قوة إرادتهم وروح التحدي العالية التي يتحلى بها هؤلاء الأبطال.

تفوق الطلاب

فيما تقدم الدكتور، هاني حسين، مدير مستشفيات شفاء الأورمان بالتهنئة لأبنائه الطلاب، على التفوق بمراحل التعليم المختلفة، والذين يتلقون العلاج داخل مستشفى شفاء الأورمان، مؤكدا دعم كافة العاملين بالمستشفى لجميع الطلاب من محاربي السرطان وتوفير كافة سبل الراحة لتحقيق أحلامهم وأهدافهم.

وأعرب الرئيس التنفيذي، لمؤسسة شفاء الأورمان، عن سعادته بتفوق الطلاب في الثانوية العامة وعدد من المعاهد والكليات بجامعة الأقصر، مؤكدا حرص المستشفى على دعم أبنائها طوال رحلتهم العلاجية وتوفير سبل الدعم اللازمة لتحقيق التفوق العلمي، لافتا إلى أن المستشفى بصدد إقامة احتفالية لهؤلاء الأبطال حتى يكونوا قدوة بالمستشفى، مؤكدا إن العلاج من الأورام يجعل المرضى أكثر تحديا لتحقيق أهدافهم خلال رحلتهم العلاجية.